رياضة

لقاء الدكتور أشرف صبحي وابطال منتخب مصر للصم لكرة القدم الحاصل على المركز الرابع ببطولة العالم بماليزيا

اللجنة البارالمبية تشيد بما تبذله وزارة الشباب والرياضة من جهد لخدمة ذوى الإعاقة،

كتب سيد عبد المنعم

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، منتخب مصر للصم لكرة القدم، الحاصل على المركز الرابع في بطولة العالم للصم لكرة القدم التي أقيمت في ماليزيا.

وخلال اللقاء، أشاد وزير الشباب والرياضة بأداء المنتخب المتميز في البطولة وبما بذلوه من جهد، معرباً عن دعمه الكامل لمنتخب الصم، ومؤكداً توفير كافة الإمكانيات اللازمة للمنتخب الوطني للصم لتطويره وتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

وحث الدكتور أشرف صبحي اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية على بذل المزيد من الجهد فى ظل المساندة والدعم اللامحدود الذى تقدمه القيادة السياسية للرياضة بشكل عام وللرياضة البارالمبية بشكل خاص.

من جانبه، أشادت اللجنة البارالمبية وممثلى الصم بما تبذله وزارة الشباب والرياضة من جهد لخدمة ذوى الإعاقة، مؤكدين أن اللاعبين سيواصلون بذل قصارى جهدهم لرفع اسم مصر في المحافل الدولية.

حضر اللقاء الدكتور أشرف البيجرمى رئيس قطاع الرياضة، الدكتور عمرو الحداد رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، محمود عبد العزيز مدير عام الإدارة العامة للاتحادات النوعية، عماد رمضان أمين صندوق اللجنة البارالمبية المصرية، سيد مسعود رئيس لجنة الصم، السيد محسوب عضو لجنة الصم، الكابتن شوكت النجار المدير الفنى لمنتخب الصم، وعدد من لاعبى منتخب مصر للصم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى