أحزاب وسياسةأدبأقلام القراءإلى من يهمة الامراخبار عاجلةالعالم الآنالوطن العربيبورصة و اقتصاد

تفعيلا لمبادرة احصل على حقك فى سكن لذوى الاعاقه بمحافظة قنا.

كتب حصريا/محمد جلال.
تم اليوم الاثنين الموافق الثانى والعشرون من يونيو لسنة ٢٠٢٠ تنفيذ مبادرة احصل على سكن اجتماعى للاشخاص ذوى الاعاقه بمحافظة قنا تحت رعاية السيد الاستاذ/حسين السيد الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بقنا والأستاذه نجاح ياسين مديرة جمعية النور للمكفوفين وذوى الاعاقه بتعاون مثمر مع إدارة هيئة البريد الاستاذ/احمد عبد المنعم مدير إدارة البريد السريع والأستاذ /محمد فاضل الجندى مدير عام مكتب بريد مديرية الأمن.
نشأت المبادره بداية من الإعلان الرسمى لوزارة الإسكان والمرافق العمرانيه بتوفير فرص للإسكان الاجتماعى وعلى الفور تم التعامل وإنشاء بروتوكول يختص بالأشخاص ذوى الاعاقه لتسهيل مهمة الحصول على كراسة الشروط ومتابعة الأمر والتعليمات الخاصه بعد ذلك لاتمام التعاقد. حيث قامت استاذه نجاح ياسين بفتح هذا الملف مع الساده المسؤلين بقنا والذين لم يتوانوا لحظه فى الاستجابه لمساعدة الأشخاص ذوى الاعاقه وتسهيل مهمتهم وعدم تواجدهم فى التزاحم. فكان البروتوكول مع مكتب البريد بتخصيص يوم معين وتوقيت خاص جدا لهؤلاء الأشخاص بحيث لا يوجد اى تزاحم. وبالفعل تم اليوم بوجودالاحتياطات الاحترازيه بالتباعد بين كل شخص وشخص وتم بالفعل تسليم كراسات الشروط للعدد الذى تواصل مع الاستاذه نجاح ياسين.
تواجد أيضا بعض من يعول هؤلاء الأشخاص بالاوراق الرسميه الثابته لاعاقة الشخص ومدى درجة قرابته فكانت الاستاذه دعاء يونس رمضان حاضره نيابة عن زوجها نظرا لظروف مرضيه . فقالت ان الإجراءات تمت بكل هدوء واحترام واشادت بدور جمعية النور وجميع من قام بخدمة ذوى الاعاقه فى هذا اليوم.

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock