تفاصيل جلسة إبراهيم عثمان رئيس النادي مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 - 1:52 صباحًا
تفاصيل جلسة إبراهيم عثمان رئيس النادي مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب

متابعة .هبه حسن

أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي تفاصيل جلسة إبراهيم عثمان رئيس النادي مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لإنهاء الأزمة المثارة مؤخرًا بشأن ملكية استاد الإسماعيلي.

وكان وزير الشباب والرياضة قد قرر في الفترة الماضية تسليم استاد الإسماعيلي لشركة استادات لإدارته في حين اعترض مجلس إدارة الدراويش على ذلك.

وقرر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة تجميد قرار تسليم ستاد الإسماعيلى لشركة ستادات بعد الإطلاع على مستندات النادى التي استعرضها مع المهندس إبراهيم عثمان،

الذي اوضح بعض المعلومات التى نقلت للوزير بشكل خاطىء. جاء ذلك خلال الجلسة التى عقدت بمقر وزارة الشباب والرياضة والتى جمعت كلآ من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والمهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى لمناقشة تطورات الأزمة التى أثيرت مؤخرا حول ملكية ستاد النادى الإسماعيلى وتسليمه لشركة ستادات.

واصدر نادي الإسماعيلي بيان رسمى تضمن أن المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى قام بتقديم بعض المستندات و الأوراق التى تثبت أحقية النادى الإسماعيلى فى ملكية الأستاد وقام بتوضيح بعض النقاط الهامة والتى تسببت فى إتخاذ الوزير قراره بتسليم ستاد النادى الإسماعيلى لشركة ستادات.

وأكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب، أن ستاد النادى الإسماعيلى ملك للنادى وجماهيره، ولا يستطيع أحد المساس به

 مشددًا على دعمه واحترامه لمجلس إدارة النادى ولجماهيره العظيمة. وأضاف، أن أية أعمال تطوير تتم فى ستاد النادى الإسماعيلى ستكون بالإتفاق مع إدارة النادى وذلك للحفاظ على المستوى المتطور الذى وصل اليه بعد بطولة إفريقيا .

ووجه المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى الشكر للدكتور أشرف صبحى على دعمه لموقف النادي وتجميده للقرار الذى إتخذه مؤخرا وتأكيده على دعم النادى وجماهيره فى الحفاظ على حقوقه ممتلكاته.

كما وجه المهندس إبراهيم عثمان الشكر لجماهير النادى العظيمة على موقفها ودعمها اللا محدود لمجلس الإدارة فى تلك الأزمة، موضحآ أن التفاف الجماهير حول موقف مجلس الإدارة كان الداعم والمحرك الرئيسى لجميع خطوات مسئولى النادى

رابط مختصر