بورصة و اقتصاد

تعرف علي البرج الأيقوني في العاصمة الإدارية الجديدة

 

كتب: محمد سعيد حسن

أعلنت شركة “سي إس سي إي سي” الصينية، عن تنفيذ برج الأيقوني أكبر ناطحة سحاب في إفريقيا بارتفاع 385 متر في العاصمة الإدارية الجديدة، لكي تتوسط حي المال والأعمال الذي يضم إلى جانب البرج العملاق 12 مجمعاً تجارياً، وخمسة مباني
سكنية وفندقين.

العاصمة الادارية مدينة المستقبل لمصر زيارة مع شركة Mbrealestate لتفقد المنتجعات العمرانية في مدينة تظهر علي مقربة من التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة ليست بالبعيدة عن العمران ولكنها تقوم علي الامتداد العمراني لتخلق عمران في صحراء مصر في اتجاه طريق السويس الصحراوي والعين السخنة . انطلق البناء في كثير من المناطق التابعة لعدة شركات المقاولات منها اوراسكوم و المقاولون العرب وشركات طلعت مصطفي وشركات صينيةو ايطالية منها مدينة الأبراج الصينية ومما تلاحظ بالزيارة أن أكثر المناطق عمران وسرعة في البناء والاقتراب علي التسليم هي المدن التي تقوم بها الإدارة الهندسية للقوات المسلحة سرعة في الإنجاز وجودة في التميز في البناء،
ما شهدناه من روعة البناء الجوامع فهي عديدة اكثر من ه جوامع علي طول طريق الزيارة للعاصمة الادارية وبها كاتدرائية قبطية ضخمة البناء ورائعة التصميم وبمدخل العاصمة الادارية جامع الفاتح من اعظم التصميمات الاسلامية .
وزيارة لحي الوزارات قد اقترب علي الاكتمال وجاري رصف طرق الداخلية للحي تنسيق وابداع في التصميم المعماري الي جانب مبني رئاسة الجمهورية و مجلس النواب والشيوخ ،منطقة ادارية لادارة عاصمة مصر لعام ٢٠٣٠ . انها مصر المستقبل لاستيعاب زيادة تعداد السكان المتضخمة في مصر يتناسب مع حضارة ٧٠٠٠ سنة لدولة مصر ام الدنيا .
ما اعظم بناء فندق الماسة للقوات المسلحة فندق تخطي جميع الفنادق السياحية العالمية مثل فندق موفنبيك . روعة الخدمة وجمال البناء المعماري فهو اضافة رائعة الي العاصمة الادارية.
الاوكتاجون وزارة الدفاع المصرية صرح وبناء،يمثل القوة العسكرية المصرية .
حي السفراء لم تظهر به علامات البناء،هو تخطيط فقط مستقبلي
بناء العديد من الجامعات الدولية الامريكية والبريطانية والألمانية .
الاعداد لبناء مستشفيات عديدة ومدارس دولية مستقبلية .
تسهيلات من شركات التسويق تقدمها للحصول علي الوحدات السكانية في كثير من المناطق والمنتجعات السكانية . و اقساط شهرية تصل الي عشرة سنوات في السداد . ويتم تقديم بعض العروض المتميزة في سعر المتر في شراء الوحدات السكنية والفيلات.
لسنا لنا ان نقول الا ان هذه المدينة الجديدة هي حلم مصر المستقبل . لينعم بها اولادنا و احفادنا .
تحيا مصر بحلم مصر المستقبل في العاصمة الادارية وشكر وتقدير واحترام الي الادارة الهندسية بالقوات المسلحة فعلا الجيش المصري يد تحمل السلاح ويد تبني مصر المستقبل.
شكر الي شركة التسويق Mbrealsate علي دعوتهم وضيافتهم للزائرين وعلي تنشيط الدعاية وفتح ابواب الاطلاع للمصريين علي انجازات البناء،بالعاصمة الادارية وفتح باب حركة البيع والشراء، تنعم الشركة بمجموعة من الشباب الناجحين في العرض والتسويق.
تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock