تحرير 91 محضر اشغالات وإزالة 9 حالات تعدى بقرى مركز المنيا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 5 سبتمبر 2019 - 1:58 مساءً
تحرير 91 محضر اشغالات وإزالة 9 حالات تعدى بقرى مركز المنيا

المنيا /ماريانا مختار

واصلت الوحدة المحلية لمركز المنيا جهودها في إزالة التعديات والإشغالات على أراضى أملاك الدولة في إطار الحملات التي تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجهات المعنية , تنفيذاً لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، باستمرار حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وحماية النيل والعمل على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وردع المخالفين.

قال محمد السيد رئيس المدينة إن الحملة شملت المرور على قرية بني محمد سلطان وأسفرت عن إزالة 9 حالات تعدى على أراضى زراعية على مساحه 12 قيراط بالإضافة الي تحرير91 محضر تنوع بين تعدى على حرم الطريق, وإيقاف أعمال بناء بدون ترخيص مخالفه لقانون 119 لسنه 2008, وتم الموافقة على 151 طلب توصيل مرافق من (كهرباء – مياه – غاز طبيعي ) .

كما نظمت الوحدة المحلية عددا من الندوات الإرشادية من خلال التعاون بين ادارة شئون المرأة وشركة مياه الشرب وذلك لرفع ثقافة المواطنين ونشر الوعي لترشيد استهلاك المياه والاستخدام الأمثل لصرف الصحي .

وأضاف انه تم اتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مشيراً إلي أن حملات إزالة التعديات والإشغالات يتم تنظيمها بصفة دورية من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية التصدي للمخالفين .

رابط مختصر