اخبار عاجلةتعليم و تكنولوجيا

نتيجة الثانوية العامة 2018 طالبان من مدرسة المتفوقينن بالبحر الاحمر ضمن الاوائل ….

كتب / محمد مختار

قال الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إنه تم الحصول على موافقة الوزير الدكتور طارق شوقي، على إدراج طالبين من مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا (STEM)، بالبحر الاحمرإضافة إلى طالب من مدارس الدمج ضمن أوائل الثانوية العامة لهذا العام، وذلك لأول مرة…..
كان “حجازي” قد أشار في بيان صحفي، الإثنين، إلى إنه سيتم إعلان نتائج امتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، فور انتهاء لجان النظام والمراقبة من جميع أعمالها، اعتمادها من الوزير الدكتور طارق شوقي….
وكشفت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد اعتماد أسماء أوائل الثانوية العامة، على أن يتم إبلاغ الطلاب مساء غد الأربعاء.
وقالت المصادر في تصريح إن لجان النظام والمراقبة، أوشكت أن تنتهي، من المراجعة النهائية لأوراق إجابات الطلاب، وتجميع النتائج، وحصر أوائل الثانوية العامة……
وأشارت المصادر إلى أن إعلان النتيجة والأوائل، رسميًا، سيكون في المؤتمر الصحفي بحضور وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، بعد غد الخميس.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى