اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريررياضة

بطوله الكويت الدوليه للكاراتيه الموحد والتقليدى اون لاين

بقلم : كابتن فوزي الحبال 

اختتمت امس وبنجاح منقطع النظير بطوله الكويت الدوليه للكاراتيه الموحد والتقليدى اون لاين تحت إشراف اللجنه الكويتيه للكاراتيه الموحد والتقليدى المنبثقه من اللجنه الاولمبيه الكويتيه وبرعايه وتنظيم موقع اكتف الراعي الرسمي للبطوله. حيث شارك في البطوله عدد 167‪ لاعب ولاعبه من 10 دول ( مصر – تونس – الجزائر – الكويت – الأردن -العراق – فلسطين – السودان – بريطانيا – سوريا ) .
وصرح الراعي الرسمي للبطوله ومالك موقع اكتف activekw.com الكابتن قتيبه الحسن بأن من خلال موقعنا الالكتروني المخصص لتنظيم البطولات الرياضيه والمسابقات بنظام الاشتراك من خلال الموقع وتصويت الجمهور للمتسابق الافضل قمنا بالتعاون مع اللجنه الكويتيه للكاراتيه الموحد والتقليدى بتنظيم البطوله وتقديم جوائز ماليه للاعبين للكبار والصغار .
أشاد رئيس اللجنه الكويتيه للكاراتيه الموحد والتقليدى ومسئول اللعبه فى الكويت سنسي احمد الخليفى في البطوله التي شهدت مستوى فنى مرتفع وقوى من جميع الفئات العمرية ( البراعم – الأشبال – الناشئين – الشباب – الرجال والسيدات – الرواد) حيث شاركت الدول في منافسات الكاتا والشادو فايت كوميتيه وحصل المنتخب الجزائري بكل جداره واستحقاق على المركز الأول في الترتيب العام للبطوله ويليه المنتخب الفلسطيني ثم البريطاني ، وأضاف بأن الكويت شاركت في البطوله بعدد ١٦ لاعب ولاعبه وحصلت الكويت على الذهبيه عن طريق اللاعب البطل صلاح مصطفي في الكاتا فئه الرجال . ومن جانبه هنأ رئيس حكام الكيوشي على صبره عابدين اللاعبين الفائزين في البطوله والمستوى الطيب والجهود الكبيره من الحكام المشاركين في تحكيم بطوله الكويت .
وبالاصاله عن نفسي سينسي فوزي الحبال والساده الحكام نبارك للاعب العالمي صلاح مصطفي بحصوله علي المركز الاول .
وكما نتمني الشفاء العاجل الي فخامة امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح العوده الميمونه الي ارض الكويت بكامل الصحه والعافيه .

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock