بروتوكول تعاون بين “وان وورلد” المصرية ووكالة الأدوية البيطرية الأوزبكية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 يوليو 2019 - 3:48 مساءً
بروتوكول تعاون بين “وان وورلد” المصرية ووكالة الأدوية البيطرية الأوزبكية

كتبت هدى العيسوى

شهدت الدكتورة اماني العتر، سفيرة مصر بأوزبكستان، توقيع بروتوكول تعاون بين شركة “وان وورلد” المصرية للصناعات الدوائية ووكالة الأدوية البيطرية بطشقند، والذي يقضي بتصدير الأمصال والأدوية اليبطرية من مصر إلى اوزبكستان في المرحله الأولى والتعاون بنقل الخبرات المصرية لتصنيع بعض هذه الادويه بدولة أوزبكستان كمرحلة لاحقة.

وقال المهندس سهل، الدمراوي، رئيس شركة وان وورلد، إن دوله اوزبكستان لديها اكثر من خمسون مليون راس ماشيه بخلاف اكثر من مائه وخمسون مليون دجاجه وبخلاف باقي الحيوانات والطيور وان اوزبكستان والدول المحيطه تستورد معظم احتياجاتها من الادويه البيطريه والامصال من دول اخري.

واضاف الدمراوي انه من خلال هذا الاتفاق سيستحوذ الدواء المصري علي نسبه مناسبه في تصدير هذه الادويه
واشاد الجانب الاوزبيكي متمثل في النائب الاول للوكاله البيطريه بسعادته بالتعاون مع مصر ورغبه بلاده في ذلك منذ زمن طويل لما يعلمه عن التحربه المصريه الناجحه بمجال الادويه البيطريه والبشريه.

ووجه الدمراوي الشكر والتقدير للسفاره المصريه بقياده الدكتوره اماني العتر وطاقم السفاره علي المجهود المشرف لمصر في دول وسط اسيا واعرب عن امله في زياده التعاون التجاري مع هذه الدول لزياده صادرات مصر لها بما يليق بالخبره المصريه في العديد من المجالات الاقتصادية.

رابط مختصر