اخبار عاجلةحوادث

إلى متى هذا الإهمال والتهاون والتسيب في بلد الحضارة !!!!!!!

كتب : عبدالموجود أبوخرص

بالأمس الخميس ١٠ سبتمبر ٢٠١٥م تقدمت مصلحة سك العملة ومقرها العباسية بالقاهرة ببلاغ عن سرقة ٥٠ كيلو من الذهب عبارة عن سبائك ومشغولات ،

وقد سارع معالي وزير المالية إلى مقر المصلحة فور سماعه بهذا النبأ ، وباشرت النيابة وفتحت تحقيقا على الفور في هذه الواقعة

وكلف السيد وزير الداخلية فريقًا على أعلى مستوى من ضباط الأمن العام والبحث الجنائي وفي أقل من ٢٤ ساعة من حدوث الواقعة تم توصيف وتحديد عملية السرقة والقبض على الجناة .

فتبين أن الواقعة خطط لها موظف يعمل بالمصلحة مع آخرين من خارجها وقد تمكنت قوات الأمن من القبض على الجناة واعترفوا بما ارتكبوه . *** من كواليس الواقعة ***

١- عندما قامت النيابة بتفريغ الكاميرات المثبتة في المصلحة تبين أنها غير مناسبة تقنيًا ولم ترصد عملية السرقة وقد تم رصد العملية عن طريق كاميرات أحد صاغة الذهب .

٢- قام السباك المشارك في واقعة السرقة بكسر بابين من الأبواب بمساعدة وإرشاد موظف المصلحة وفي نهاية هذا المقال نتساءل : –

إلى متى هذا الإهمال في مصلحة بحجم مصلحة سك العملة كاميرات معطلة أو غير صالحة تفتينا !!!!!!!!! – كيف دخل السارق من بابين وهو يعلم من صديقه موظف المصلحة أنه لا توجد عليهما كاميرات أليس هذا إهمالا متعمدا ؟؟؟!!!!!!!  كيف تخرج ١٥ سبيكة في سيارة ملاكي فأين أمن المصلحة .

من هذا المنبر الوطني جريدة عاجل مصر نطالب بمحاسبة كل من أهمل أو ساعد على الإهمال لأن هذه التفاهات والصغائر لا تليق بمصرنا الغالية بلد الحضارات المتنوعة .

ونتوجه ببرقيات الشكر إلى رجال النيابة ورجال الداخلية .

 مبنى وزارة الداخلية المصرى
مبنى وزارة الداخلية المصرى
مبنى وزارة الداخلية المصرى
مصلحة سك العملة

                                                  

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى