اخبار عاجلةالعالم الآنتحقيقات و تقاريرتعليم و تكنولوجيا

نقابة الصيادلة بالقليوبية تعقد ندوة تنمية بشرية للأطباء الصيدليين

القليوبية _كتب/ رمضان ابوالفتوح وخالد شكرى__

عقدت اليوم الخميس نقابة صيادلة القليوبية بالتعاون مع مؤسسة Be Or Not للتنمية والتدريب والتعليم ندوة تنمية بشرية بعنوان مفهوم التنمية البشرية وعلاقتها بالأنسان والمجتمع المدنى ويحاضرها عمدة التنمية البشرية والخبير التنموي الدكتور أحمد الأشهب المساعد الأول للدكتور الراحل أبراهيم الفقى ؛ بحضور لفيف كبير من السادة الأطباء الصيدليين و كبار رجال المؤسسات الحكومية والأهلية والإعلاميين .

وأشرف على الندوة والتنظيم الدكتور مجدى ثابت نقيب الصيادلة بالقليوبية والدكتور بكري وكيل عام النقابة بالقليوبية بمشاركة الدكتور أسامة عبدالوهاب سليم رئيس مجلس إدارة مؤسسة Be Or Nor والاستاذ السيد يوسف مدير العلاقات العامة والتنظيم بالمؤسسة .

حيث تكلم ” الأشهب ” الخبير التنموى فى علوم التنمية البشرية عن مفهوم التنمية البشرية ومدى علاقتها وتأثيرها على الأنسان والمجتمع المدنى المحلي ؛ كما تم عمل مناقشة من الحضور على الندوة والذى أمتدت الى خمسة 5 ساعات .

مؤكدا الدكتور ” ثابت ” انها أطول ندوة تمت من حيث الوقت الزمني بالنقابة وهذا لنجاح المحاضر على الإستحواذ الفكرى للحضور والذى أرغمهم بطريقة تلقائية للمكوث طيلة هذا الوقت ، مشيرا أن المضمون العملي للندوة هو من ارغم الحضور على المدخلات والمناقشات الشيقة مع ” الأشهب ” ؛ مضيفا اننا وقعنا برتوكول تعاون مشترك مع مؤسسة Be Or Not لإستكمال عدة دورات تتدربية للاطباء فى كافة المجالات التعليمية والقيادية والنفسية وإدارة الوقت وغيرها . صرح بذالك  الاستاذ السيد يوسف مدير عام العلاقات والاتصال  والتدريب بالمؤسسة

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى