بالصور صحة السويس تستقبل نقيب اطباء التمريض وتحتفل باليوم العالمي للتمريض وتكرم المتميزين علي مستوي المحافظة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 3:32 صباحًا
بالصور صحة السويس تستقبل نقيب اطباء التمريض وتحتفل باليوم العالمي للتمريض وتكرم المتميزين علي مستوي المحافظة

كتب / رمضان محمد

تحت رعايةالسيد اللواء ا.ح / عبد المجيد صقر محافظ السويس وبحضور د. /لبيب محمد كمال وكيل وزارة الصحة بالسويس والدكتورة / كوثر محمود النقيب العام للتمريض ورئيس الاداره المركزيه للتمريض بوزاره الصحه ود. /احمد المليجي رئيس الهيئة الفرعية للتأمين الصحي بالسويس وفي قاعة تمر حنة بحديقة الشهداء تم الاحتفال باليوم العالمى للتمريض.

وقد بدأ الحفل بالسلام الجمهوري وتلاوة ايات الذكر الحكيم ثم القت الدكتورة / كوثر محمود رئيس الإدارة المركزية للتمريض ونقيب عام التمريض كلمة اكدت فيها دور التمريض واهميته في مساعدة المرضي وتوعيتهم ودوره الفعال في القضاء علي العديد من الامراض كما توجهت بجزيل الشكر لوكيل وزارة الصحة بالسويس علي تعاونه الدائم وحرصه علي تطوير المنظومة الصحية وعلي رأسها مهنة التمريض وفي هذا الاطار تم اهداء
د. لبيب محمد كمال درع تكريم امتنانا له علي مجهوداته ، وبدوره اكد د. لبيب في كلمته ضرورة الاهتمام بدور التمريض في تخفيف المعاناه عن المرضي من خلال عقد تدريبات بصفة دورية لمواكبة كل جديد في مهنة التمريض كما اوضح سيادته ان التمريض هم الواجهه المشرفه للمنظومه الطبيه ويتحملوا الكثير من اجل المرضى ثم شكر سيادته الجميع وتمني المزيد من النجاح للمكرمين .

وخلال الحفل تم تكريم كلا من د. / اسر البنا نائب مستشفي الحميات ود / كريم رمضان مدير منوب بالمستشفى العام وطبيب بالعناية المركزه بالمستشفي العام والاستاذه / عبير محمود رئيسة التمريض بالمديرية ، كما تم تكريم التمريض المتميز علي مستوي السويس وتسليمهم شهادات تكريم عرفانا وتقديرا لمجهوداتهم مع التمنيات بدوام التوفيق والنجاح في رفع شأن مهنة التمريض.

وخلال الحفل تم تقديم العديد من الفقرات من فرقة السويس الشعبية اهداء من الاستاذه هويدا طلعت مدير قصر الثقافه بالمحافظه .

كما حضر الحفل النائب / طلعت خليل عضو مجلس الشعب عن محافظة السويس ولفيف من الاطباء والقيادات الشعبيه والتنفيذيه بالمحافظه .

جديرا ً بالذكر ان الدكتور / لبيب محمد كمال قد استقبل الدكتوره كوثر محمود نقيب التمريض والدكتور / محمد حفنى نقيب الاطباء بالمحافظه والحاجه / سيده مبارك نقيب تمريض السويس والاستاذه / عبير مدير اداره التمريض بالمديريه ووفد من النقابه العامه للتمريض والنقابه الفرعيه بمكتبه وقبل بدء فاعليات اليوم وذلك ترحيباً بالساده الضيوف وتقديراً لمهنه التمريض ومن يمثلونها من النقابه او الوزاره او بالمحافظه .

رابط مختصر