تعليم و تكنولوجيا

محافظ الشرقية : نرجوا عمل إعلان ومسابقات لضمان العدالة والشفافية في إختيار قيادات الإدارات التعليمية؟

جريدة / بوابة عاجل مصر

كتب / أحمد حجاب – الشرقية

نرجوا من محافظ الشرقية المعروف بالعدل والشفافية الإعلان المسبق في تعيين قيادات تعليمية . وعمل مسابقات وتكليف المتقديمين بقديم بحوث يتم مناقاشتهم فيها أثناء المقابلة وذلك عند تعيين قيادات التعليم كما يتم في المحليات لضمان العدالة والشفافية التي نادي بها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي. رئيس ج.م.ع والذي يؤسس الجمهورية الجديدة. علي أسس علمية حديثة.

معالي محافظ الشرقية؟
نحن أولياء أمور طلبة وطالبات مدارس الإدارة التعليمية بمنياالقمح نتعلم كل علومنا في الدروس الخصوصية والسناتر التعليمية .. جميع دروس المواد المقررة علينا والتي أفلستنا وأحوجتنا وداينتنا للناس … بينما وكيل أول وزارة التربية التعليم يضع للواسطة والمحسوبية في إختيار قيادات الإدارات التعليمية ألف حساب ولا يوجد إختيار دقيق علي أسس علمية وتربوية لقيادات الإدارات التعليمية عند اختيارهم ولا يوجد اعلان ولا مسابقات ولايتقدموا بأبحاث ليتم مناقاشتهم فيها كيف يطورون التعليم ويمنعون تسرب الطلاب من التعليم في المدارس ويجعلوا المدارس جاذبة للطلاب وليست طاردة ولا أي شيئ. من هذا يتم تقديمه اليكم والي لجنة المقابلات ويتم مناقشته في خطته لتطوير التعليم في مدارس إدارته ؟

إدارة منياالقمح التعليمية ومديرها متفرغ لعمل الشو الإعلامي ومقاطع الليرز ويخصص موظف مخصوص مرتبه من الدولة يقوم بتصوير زياراته ويرفع صوره علي الفيس بوك … لعمل الشو الإعلامي لنفسه !!

وللعلم أفيدكم معالي المحافظ أن من تم تعينه مدير لإدارة منياالقمح كان موظف علاقات عامة في إدارة منياالقمح وبقرار من المحافظ السابق تم استبعاده من الإدارة التعليمية بمنياالقمح نهائيا وذلك بعد تحقيقات بقرار من معالي محافظ الشرقية السابق معالي اللواء خالد سعيد وقد تم استبعاده إلي مدرسة بقرار من محافظ الشرقية السابق!!!

وتم تعينه بمعرفة معاليك مدير إدارة منياالقمح التعليمية.
بس لتصفية حساباته ممن اكتشف مخالفاته واشتكاه أيامها وذلك مع خصومه ولم يتابع المدارس ولم يضع خطة لتطوير التعليم!!
انما التعليم في منياالقمح شرقية سيئ جدآ ومتدني وقائم علي الدروس الخصوصية والسناتر .. كما أنه ليس في تعين قيادات الإدارات التعليمية العدل ولا الشفافية التي نادي بها فخامة الرئيس البطل عبدالفتاح السيسي. لبناء الجمهورية الجديدة علي أسس علمية سليمة …. ويتم اختيار القيادات التعليمية بالواسطة والمحسوبية وبدون إعلان مسبق ولا اجراء مسابقات ولا مقابلات شخصية ولا أبحاث تقدم ولا تحريات عن طريق الرقابة الادارية .. فأين العدل والعدالة والشفافية؟

هل تضيع أبناءنا الطلبة والطالبات بسوء اختيارات القيادات التعليمية؟

وتفضلوا معالكم مع فائق التحية والتقدير والاحترام

مرسل من أولياء أمور طلاب منياالقمح شرقية.
للتكرم باتخاذ الازم مع وافر التحية والتقدير والاحترام.
.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى