محافظات

اهالي بسيون تشيد بجهود مياه الشرب لسرعة الاستجابه للشكاوي المتعلقة بإنسداد البلاعات

كتب: محمد الحاوى

أشاد أهالي قرية قرانشو التابعة لمركز ومدينة بسيون اليوم ، الأحد ، بالدور المبذول من قبل شركة مياه بسيون ، من عمليات تطهير البلاعات الخاصة بالصرف الصحي بعد الإنتهاء من عملية الحفر الخاصة بالطريق المؤدي لقرية قرانشو ، وقدم المواطنين الشكر لجميع رؤساء الشركة ببسيون علي الإستجابة السريعة فى حل مشاكلهم .

ومن جانبه قال المهندس رضا شواطة ، مدير فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببسيون ، إنه تم البدء في تنفيذ خطة الشركة لتطهير بيارات محطات الصرف الصحي والمطابق والبيرات فى الشوارع فى كافة أنحاء قري مركز بسيون ، بالإضافة إلى تكثيف أعمال تسليك الشبكات .

وأضاف شواطة ، تم الانتهاء من عملية تطهير بيارات طلمبات محطة رفع صرف صحي وذلك تنفيذا لخطة الشركة في تطهير جميع بيارات محطات الصرف الصحي ، وذلك للحفاظ على استمرارها في العمل وإطالة عمرها الافتراضي .

وقال المهندس حسن سالم ، مدير الصرف الصحي ببسيون ، أن خطة الشركة ترتكز على عدة محاور منها رفع كفاءة المحطات وشبكات مياه الشرب والصرف الصحي، ، ووضع خطط صيانة شاملة لها لإعادة تأهيلها ورفع كفاءتها، لضمان الاستمرارية في العمل، ووضع خطة تعتمد على الاحتياج الفعلى والزيادة السكانية مع الطلب المستمر لتركيب عدادات جديدة حسب حاجة العملاء ، بما يضمن تقديم خدمات أفضل ومتميزة للمواطنين .

وأشار ، مدير مياه الشرب ببسيون ، أن جميع رؤساء المناطق وفنيي وعمال الشركة بالمرور بصفة دورية لتفقد جميع محطات وشبكات خطوط الصرف الصحي، الرئيسية والفرعية، وذلك لمتابعة سير وانتظام العمل على أرض الواقع والعمل فورًا على حل أي مشكلات أو معوقات، بالإضافة إلى تكثيف أعمال الملس والتسليك وتطهير الشبكات، وضمان توصيل مياه الصرف الصحي من المنازل إلى محطات الرفع ومحطات المعالجة.

وأوضح شواطة ، أن قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الغربية يحظي بإهتمام بالغ من رئيس القطاع والصيانة والتشغيل ، المهندس عبد القادر قطقاط و باهتمام العميد خالد جمال الدين رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، وذلك بهدف تأمين الطلب المتزايد على مياه الشرب وخدمات الصرف الصحي في ظل الزيادة المستمرة في عدد السكان، لافتا إلى الاستجابة السريعة لشكاوى عملاء الشركة والتحرك الفوري لفرق الصيانة الفنية فور تلقى شكاوى العملاء لحلها.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock