اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريردين و دنيامحافظات

محافظ قنا يشهد احتفال مديرية الأوقاف بليلة القدر ويكرم حفظة القرآن الكريم

قنا : سماح سعد محمد

شهد السيد عبد الحميد الهجان محافظ قنا نائبا عن السيد رئيس الجمهورية الاحتفال بليلة القدر الذي أقامته مديرية اوقاف قنا بمسجد سيدي عبد الرحيم القنائى بحضور الأستاذ الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى واللواء ايمن السيسي سكرتير عام المحافظة وفضيلة الشيخ محمد الطراوي وكيل وزارة الأوقاف بقنا ولفيف من القيادات الدينية والامنية والتنفيذية وعدد كبير من أبناء محافظة قنا .

بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من القرآن الكريم أعقبها كلمة فضيلة الشيخ محمد الطراوي وكيل وزارة الأوقاف بقنا أوضح خلالها فضائل ليلة القدر وعظمتها وفضل إحياؤها بالذكر والدعاء والاستغفار ، داعيا إلى ضرورة استثمار واغتنام فضل تلك الليلة المباركة والاجتهاد في العشر الأواخر من هذا الشهر الكريم للتقرب إلى الله بالمزيد من الطاعات والأعمال الصالحة .

وفي كلمته تحدث فضيلة الشيخ جمعه عبدالظاهر مدير التوجيه بمنطقة وعظ قنا عن مكانة ليلة القدر وعظمة هذه الليلة المباركة والاستعداد الديني والنفسي لها فهي خير من ألف شهر وحث الحاضرين على اغتنامها بالاجتهاد في العمل والذكر مشيراً إلى أنها سميت بذلك الاسم لأنها أنزل فيها القرآن وأصبحت ذات قدر عظيم .

قدم محافظ قنا التهنئة إلي فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وجموع الشعب المصري والامة العربية والإسلامية بمناسبة ليلة القدر وقرب حلول عيد الفطر المبارك متمنيًا أن يعيده الله على مصر بالخير واليمن والبركات .
وفي نهاية الاحتفال كرم محافظ قنا 6 أطفال من حفظة القرآن الكريم بمنحهم شهادات تقدير وجوائز مالية ضمن المسابقة التي نظمتها مديرية أوقاف قنا متمنيا لهم المزيد من التفوق .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏10‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى