متابعات

الرئيس الفلسطينى محمود عباس يطالب مجلس الأمن بتحمل مسئولياته في وقف العدوان الإسرائيلي ومنع تهجير الشعب ——— سمير احمد القط طالب الرئيس الفلسطيني محمود عباس “أبو مازن” مجلس الأمن بتحمل مسئولياته في وقف العدوان الإسرائيلي ومنع تهجير الشعب الفلسطيني، وقال إن “قطاع غزة جزء لا يتجزأ من دولة فلسطين..وإننا نسعى لإقامة انتخابات رئاسية وتشريعية عامة لكل الوطن”. وأضاف أبو مازن – في كلمة خلال الجلسة الافتتاحية للقمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية في الرياض اليوم /السبت/ – أن الشعب الفلسطيني يتعرض للإبادة وقوات الاحتلال تخطت كل الخطوط الحمراء وسنلاحقها في المحاكم الدولية.

سمير احمد القط

طالب الرئيس الفلسطيني محمود عباس “أبو مازن” مجلس الأمن بتحمل مسئولياته في وقف العدوان الإسرائيلي ومنع تهجير الشعب الفلسطيني، وقال إن “قطاع غزة جزء لا يتجزأ من دولة فلسطين..وإننا نسعى لإقامة انتخابات رئاسية وتشريعية عامة لكل الوطن”.  

  وأضاف أبو مازن – في كلمة خلال الجلسة الافتتاحية للقمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية في الرياض اليوم /السبت/ – أن الشعب الفلسطيني يتعرض للإبادة وقوات الاحتلال تخطت كل الخطوط الحمراء وسنلاحقها في المحاكم الدولية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى