تعليم و تكنولوجيا

ياسمين الخولي تكشف أسرار السوشيال ميديا 

كتب:محمد الحاوى

تداول رواد مواقع التواصل خلال الساعات الماضية ، عدد من المنشورات لصفحة يطلق عليها اسم ” ياسمين الخولي” ، تفصح عن كل اسرار السوشيال ميديا في حين ان كثير من الصفحات الاخري تفضل العمل في صمت او اعطاء معلومات بسيطة حتي يتمكنو من جذب الانتباه.

وعلي الرغم من ان المسئولة عن إدارة الصفحة تعمل بمجال السوشيال ميديا و لديها عملها الخاص في إدارة صفحات الانستجرام ، الا انها اختارات بدلا من ان تحتفظ بجميع المعلومات فقط لنفسها ان تعطي الاجابة كاملة عن اي سؤال بدون اي تحفظ .

وفي تصريحات خاصة قالت ياسمين ، انها تؤمن ان في المشاركة النجاح و ان اعتقاد البعض انهم اذا قالو الحقيقة كاملة سوف يؤثر علي عملهم فهم مخطئون لان كل انسان مميز فيما يفعله دونا عن غيره و ان ثقتها في نفسها و قدراتها في هذا المجال هي التي دفعتها لذلك مما اثار غضب بعض مديرين السوشيال ميديا.

وأوضحت ، أنه لا يوجد الكثير من الناس يؤمنون بهذا ، مشيرة إلي انها تتمني ان تكون السبب في بدأ حملة على مواقع التواصل الاجتماعي ان الكل يستحق ان يستفيد حتي و ان كان لا يملك المال و انها سعادتها تكمن في ان تكون سبب في مساعدة اي شخص يسعي الي الأفضل و لكن لا يملك الإمكانيات.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى