متابعات

عمر كمال والليثي وطارق الشيخ يتألقون في حفل زفاف نجل سعيد الموجي

كتب: أحمد زينهم 

أحيا الفنانون عمر كمال والليثي وطارق الشيخ حفل زفاف نجل رجل الأعمال سعيد الموجي الذي احتفل بزفاف نجله خالد في أحدث قاعات مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور نجل خاله المستشار أحمد لطفي والمنتج السينمائي بلال صبري. 

وشارك في حفل الزفاف مجموعة من نجوم الفن الشعبي منهم علي عمدة وأحمد شيبة وفريق البارو العالي تايسون وموزا بالإضافة إلى أمينة وأورتيجا ونجوم الطرب الشعبي طارق الشيخ ومحمود الليثي وعمر كمال، وقدموا خلال حفل الزفاف مجموعة من أروع الأغاني الشعبية التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وحماس. 

كما حرص المخرج إبرام نشأت على حضور حفل الزفاف نظرا لتعاونه مؤخرًا مع المنتج السينمائي بلال صبري في فيلم “التاروت”، بطولة سمية الخشاب ورانيا يوسف، ومن المقرر عرضه في دور السينما خلال الفترة المقبلة. 

الجدير بالذكر أن فيلم التاروت تدور أحداثه في إطار تشويقى مثير حول ثلاثة فتيات تحدث لهن حادثة ومدى تأثير تلك الحادثة على حياتهن، والفيلم من بطولة سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، منذر ريحانة، عبد العزيز مخيون، محمد سليمان، نورهان حفظي، علاء مرسي، وخالد محروس، بالإضافة إلى العديد من الفنانين الضيوف منهم: أحمد التهامي، محمد خميس، يوسف منصور -طفل الغزالة الرايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيى، من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت، وإنتاج شركة الكينج للمنتج بلال صبري.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى