بورصة و اقتصاد

مينائي الإسكندريةو الدخيلة يستقبلان قرابة 115 ألف طن من الحبوب معظمها من أوكرانيا والبرازيل

كتب : مجدي الناظر

تستقبل مصر عبر مينائى الإسكندرية والدخيلة ال بداية الاسبوع القادم حوالي 115 ألف طن من الحبوب الجافة النظيف والواردة من البرازيل واوكرانيا، وذلك بالرغم من استمرار أزمة تصدير الحبوب من السوق الاوكرانية.

ذلك بناء علي تقارير قطاع النقل البحري، استقبل ميناء الدخيلة يوم 10 أغسطس الجاري شحنة من القمح تصل الى 24.9 ألف لصالح شركة استرا ليمتد والتي تم استيرادها من روسيا، بالإضافة الى استقبال ميناء الاسكندرية امس ” الخميس ” شحنة من الذرة الأوكراني تصل الى 5 ألآف طن لصالح شركة مناسك للاستيراد والتجارة، بالإضافة الى شحنة أخرى لصالح شركة حورس للتجارة والواردة من اوكرانيا ايضا بواقع 4 ألآف طن.

كما أنه من المقرر أن تستقبل ميناء الاسكندرية شحنة من الذرة الاوكراني بواقع 5 ألآف طن لصالح شركة مناسك للاستيراد والتجارة، بالإضافة الى استقبال ميناء الاسكندرية شحنة من القمح الاوكراني ايضا بواقع 13 ألف طن لصالح شركة البستان للمطاحن.

فيما أنه من المقرر أن تستقبل ميناء الدخيلة شحنة من الذرة البرازيلي بواقع 20 ألف طن لصالح شركة الواحة للأعلاف، وذلك يوم 14 أغسطس الجاري.

كما تستقبل ميناء الدخيلة شحنة من الذرة البرازيلي لصالح شركة كوفكو اجري ايجيبت تريدنج ليمتد بواقع 27 ألف طن وذلك يوم 14 أغسطس الجاري، بينما تستقبل ميناء الدخيلة ايضا شحنة من الذرة البرازيلي بواقع 20 ألف طن لصلاح شركة الايمان للأعلاف.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى