القبض على تشكيل عصابي في الدقهلية قتل عاملًا وأصاب شقيقة

القبض على تشكيل عصابي في الدقهلية قتل عاملًا وأصاب شقيقة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 نوفمبر 2019 - 9:25 مساءً
القبض على تشكيل عصابي في الدقهلية قتل عاملًا وأصاب شقيقة

متابعة/ندى حسنى

وتلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى المنصورة الدولى بوصول المواطن رمزي شعبان السيد وشهرته رمزي نجاح قنديل ،40 سنة، جثة هامدة وإصابة شقيقه «حسن»، 47 سنة، بطلقات خرطوش في الصدر وفي أماكن متفرقة من الجسم.
وانتقل ضباط مباحث مركز المنصورة بقيادة الرائد أحمد توفيق رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ وتبين أن الشقيقين عقب عودتهما من قضاء واجب عزاء بقرية «عزبة العرب» وبصحبتهما نجل الثاني ويدعى «حسام حسن»، ١٢سنة استوقفهم مجهولون وحاولوا سرقة الموتوسيكل بالإكراه.
وأكدت تحريات مباحث مركز المنصورة بقيادة الرائد أحمد توفيق، رئيس مباحث المركز، أنه عندما رفض المصاب وشقيقه التوقف أو الاستسلام للجناة، أطلقوا عليهم طلقات الخرطوش لشل حركتهم وسرقة الموتوسيكل فأصابوهما بطلقات الخرطوش التي تسببت في مقتل أخيه وإصابته، وأن أحدهم ضرب الطفل الصغير بظهر بندقية خرطوش في رأسه وفروا هاربين، وتمكن الطفل بالهرب من المكان والاتصال بباقي أفراد عائلتهم لنجدة كل من والده وعمه.
وتشكل فريق بحث برئاسة مدير المباحث، والرائد أحمد توفيق، رئيس مباحث المركز، وتوصل فريق البحث، أن مرتكبى الحادث تشكيل عصابى مكون من 4 اشخاص منهم وهم «رائف. ع. ن» ،٣٠ سنة وشقيقه صلاح،٥٣ سنة، و«وليد. ح. ب»، ٣٦ سنة، والثلاثة باعة جائلون، ومحمد. ص. م،٣٢ سنة، عاطل، من محافظتى أسيوط وسوهاج، وتم ضبطهم أثناء اختبائهم وبحوزتهم السلاح المستخدم في الحادث وهو بندقية خرطوش و٨ طلقات من ذات العيار والدراجة النارية المسروقة وتروسيكل المستخدم في ارتكاب الجريمة وضبط سكين وخنجر ومبلغ 8 آلاف جنيه.
واعترف المتهمون باستقلالهم تروسيكل قيادة المتهم الرابع وإطلاق الأول النار على المجنى عليهما وتولى المتهمان الثانى والثالث سرقة الدراجة النارية.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق

رابط مختصر