اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرعلوم و صحةمعلومة تهمك

العاده السريه

كتب دكتور فوزي الحبال

قال تعالى : { إن الذين يكتمون ما أنزلنا من البينات والهدى من بعد ما بيناه للناس في الكتاب أولئك يلعنهم الله ويلعنهم اللاعنون } .
عن أبي هريرة قال قال : رسول الله صلى الله عليه وسلم { أفضل الصدقة أن يتعلم المسلم علما ثم يعلمه أخاه المسلم } .

تُعرَّيف العادة السريّة أو الاستمناء بتعمُّد إنزال المَني بشهوةٍ من غير مباشرة الزوجة ، سواء كان ذلك باستخدام اليَد أو أيّ شيءٍ .
اضرار العاده السريه انها تضعف الأعصاب ، ان كثره فعلها تؤدي بالدماغ الى الليونه الذي يسبب العطاس وسيلان الانف ، تضعف الذاكره ، تقلل من حده البصر ، قله الاستيعاب وقله الفهم وعدم التركيز ، المدمن عليها تظهر فيه بلاهه واضحه بحيث انه يكثر من قوله هاه ، اضطراب في المعده وٱنـتَفاخات متكرره ، رائحه كريهه بالفم ، عدم التحمل والصبر في ابسط الاشياء ، تضعف النشاط ، الخجل الشديد الغير طبيعي ، الشلل او الموت ، الارتباك ، ضعف النطق ، ثقل في النوم ، كثره السرحان وكثره النسيان ، الخمول والكسل والبلاده ، الغضب السريع لأتفه الأسباب .
و أضرارها للبنات هي جروح في المهبل وانتقال الأمراض المعديه ، الاكتئاب والوقوع في الادمان ، ارتفاع ضغط الدم وعدم الاستمتاع الجنسي .

اسبابها عدم الخوف من الله ، والكلام مع الاصحاب فيها ، والنظر في المحرمات ، والتفكير بالجنس والخلوه طوال اليوم او العيش لوحده .

حكمها في الشرع محرمه بالكتاب والسنه ، ومن فعلها تلزمه التوبه لانها معصيه لله جل وعلا .

هل مات احد بسببها ؟ ان من فعلها بكثره في اليوم الواحد يخشى عليه من الموت ، لوجود الاضرار السابقه لأن فعلها
فالدماغ لايتحمل التفكير والاعصاب لاتتحمل الشد وحركه الجسم الكثيره والحبل الشوكي يضعف وتذهب فائدته وربما يحصل الشلل او الموت .

العلاج إن تركها هو العلاج الحقيقي وسوف تنتهي كل الاضرار ويعود الجسم لحالته الطبيعيه من تلقاء نفسه .

إذا تركتها كيف اطفئ شهوتي ؟
عليك نسيانها ونضح الماء البارد على الذكر او منطقه العانه للجنسين واسفل الظهر وعدم التفكير فيها ، والوضوء والتسبيح والصلاه والتقرب الي الله .

عقوبة مشاهده المقاطع المحرمه لايشم رائحة الجنة ، يطرد من رحمة الله ، موقعه في النار ، و يعلق بسيم من عيناه .

قال عزّ وجلّ-: (قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّـهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ) [النور 30]

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock