الشخصيه النرجسيه

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 يونيو 2017 - 2:04 صباحًا
الشخصيه النرجسيه

بقلم : منى سعيد

شخصيات شخصيات شخصيات …ناس كثير حوالينا …وكلنا مختلفين تماما والاختلاف للتكامل وليس للتصادم وكما ان الكون كله مختلف فالطيور مثلا اشكال والوان منها النسر ومنها الكناريا والحيوانات منها الاسد ومنها الفأر ..كذلك الانسان منه الضعيف ومنه الشرس ومنه المتواضع ومنه المغرور …

وساحدثك في هذه المقاله عن الشخصية النرجسية التي تتميز بثقة زائدة في النفس تصل الى الغرور ونجدها احيانا في القادة وكبار المجتمع وكبار الاطباء والمسئولين وقد يتميز بها بعض العامة من الناس والشخص النرجسي ينكر الاخر لذلك فهو قليل الاصدقاء ودائما تراوده خيالات النجاح الفائقة ويهتم بالمصالح الشخصية ويهتم كثيرا بمظهره .

ولكن اذا قابلت هذه النوعيه من الناس كيف تتعامل معهم ؟؟؟؟

عليك فقط ان تضع الكرة في ملعبه بمعنى تحدثه بلهجة سيادتك وحضرتك ويااافندم انا الحقيقة اخدت من وقت سعادتك كثير ولو تسمحلي حضرتك اذا وقتك يسمح يعني وذلك قبل التحدث او التلفظ باي كلمة واحذر من انتقاده نهائيا خوفا من حاله الغضب النرجسي التي قد يصاب بها

ولكن اذا اهانك وسفهك فيجب ايقافه عند حده بأدب الحوار والتلميح بالاستياء من ذلك وعلى راي المثل يااافرعون مين فرعنك …….؟؟؟

الشخص النرجسي رجل لا تحسدين عليه اذا كان زوجك فهو متكبر ومغرور واذا خسرتيه في فترة الخطوبة فيكون ذلك افضل ..فاحسني الاختيار وكذلك الزوج احسن الاختيار .
اتمنى لكم السعادة .
مدربة تطوير الذات واستشاري اسري تربوي منى سعيد

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نص‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏جلوس‏، و‏‏محيط‏، و‏ماء‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
رابط مختصر