اخبار عاجلة

الزمالك فى رحله شاقه إلى السنغال لملاقاة تونجيت ومحاولة تعديل الأمور.

كتب/محمد جلال
انطلقت بعثة نادى الزمالك يوم السبت الماضى متوجهة إلى السنغال لمواجهة نادى تونجيت السنغالى فى محاولة تعديل الموقف فى المجموعه خاصة بعد التعادل السلبى مع فريق مولوديه الجزائري بالقاهره. وقد واجهت بعثة الزمالك بعض المشاكل الاداريه بأوراق اللاعبين مما أدى إلى تغيير مسار الرحله. إلى الجزائر ثم إلى السنغال والتعطيل لمدة خمس ساعات وتم توجيه اللوم للمسؤول عن تخليص أوراق سفر اللاعبين.
جديرا بالذكر أن النادى الزمالك قد طلب من الفريق السنغالى تأجيل اللقاء لمدة ساعتين فقط نظرا للظروف الصعبه لكن إدارة تونجيت رفضت ذلك الأمر وأصروا على إقامة اللقاء بنفس الميعاد المتفق عليه مسبقا وهو يوم الثلاثاء القادم ٢٣ فبراير ٢٠٢١ فى تمام الساعه السادسه مساءا بتو قيت القاهره.
وأيضا يذكر ان النادى الزمالك يواجه بعض الصعوبات فى هذه المجموعه الصعبه والتى تضم بترتيب الصداره كلا من (الترجى التونسى، مولوديه الجزائري، الزمالك المصرى. تونجيت السنغالى) حيث يتصدر المجموعه فريق الترجى التونسى بثلاث نقاط فوزه على تونجيت فى الجوله الأولى. ثم المركز الثانى مولوديه الجزائر بعد تعادله السلبى مع الزمالك بالقاهره. ويبقى الزمالك موقفه غير جيد بالمركز الثالث بنقطه وحيده. ويأتى ناجى تونجيت السنغالى فى ذيل المجموعه فى المركز الرابع بعد هزيمته الأولى من الترجى بتونس.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock