اخبار عاجلةمحافظات

« عبدالله » يشهد احتفالية مطار الغردقة الدولى باليوم العالمي للطيران المدنى . 

البحر الأحمر : حنان عبدالله

شهد اللواء أ.ح/ احمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، صباح اليوم احتفالية مطار الغردقة الدولى بعيد الطيران المدنى الـ 89 والذى يتم تنظيمها يوم ٢٦ يناير من كل عام بمطار الغردقة الدولى وذلك تحت رعاية وزارة الطيران المدني وذلك بحضور السيد خالد عبد السلام مدير عام مطار الغردقة الدولى وعدد من العاملين بالمطار وعدد من رجال الأمن بالمطار .

أكد المحافظ ان الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى لاتألو جهدا لتطوير جميع المطارات وتحسين الخدمات المقدمة للركاب والتوسع فى انشاء مطارات جديدة لتسهيل حركة الملاحة الجوية مشيدا بمطار الغردقة الدولى والخدمات التى يقدمها للمسافرين .

وقد أكد محافظ البحر الأحمر ان الخدمة التى تقدم فى المطار هى الانطباع الاول السائح كما صناعة السياحة هى الصناعة الرئيسية وهى صناعة تقوم على الخدمة المقدمة السائح.

وقد قدم «عبدالله » الشكر لكافة القائمين والعاملين بمطار الغردقة الدولى على ما يقدموه من انطباع رائع للسائحين من خلال ما يقدموه من خدمة للمسافرين.

وأكد المحافظ اننا جميعا منظومة واحدة تعمل على تطوير السياحة مؤكدا إلى أنه سيتم تطوير الجزيرة الوسطى بطريق المطار .

وعلى هامش الاحتفال استقبل المحافظ وصول عدد من السائحين مقدما لهم الزهور ومرحبا بهم على أرض المحافظة.

وفى نهاية الاحتفالية قام «عبدالله » ومدير عام المطار بتقديم شهادات تقدير لكافة العاملين القدامى وشركاء النجاح بالمطار على كل ما يبذولنه من اتقناء للعمل وذلك لخدمة المسافرين .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى