إلى من يهمة الامراخبار عاجلةمحافظاتنعى وتعازى

الداودي والباز يزوران الأسر المتضررة من إنهيار منزل بقرية فاو قبلى ويقدمان واجب العزاء لأسرة الطفل المتوفى نتيجة الحادث

 

متابعة / سماح سعد محمد

توجه اللواء أشرف الداودى محافظ قنا عقب صلاة العيد والسيد حسين الباز وكيل وزارة تضامن قنا إلى نجع المعيصرة بقرية فاو قبلى لزيارة الأسر المتضررة من إنهيار أحد المنازل بالقرية خلال الأسبوع الماضى ونتج عنه وفاة طفل ،وإصابة عدد من أفراد الأسرة، رافقه العقيد محمد غنيم نائب المستشار العسكرى للمحافظة ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

 

وأكدا إلى أن المنزل المنهار يتكون من ٣ طوابق ، وأدى إلى تضرر ٤ أسر ،حيث إلتقيا بممثلى الأسر المتضررة ، وسلمهم تعويضات مادية عاجلة، موضحا لهم أن الأجهزة المعنية تعمل حاليا على إنهاء الإجراءات الخاصة بصرف التعويضات المناسبة لكل أسرة متضررة لإعانتها على مواجهة هذه الظروف الطارئة .

هذا ووجه محافظ قنا المسئولين بسرعه رفع الأنقاض، وعمل بحث اجتماعى لتلك الأسر لمعرفة مدى أحقيتهم فى الدخول ضمن مبادرة سكن كريم التى يتم تنفيذها ضمن المشروع القومى لتنمية قرى الريف المصرى، لإعادة إعمار منازلهم المضررة، كما وجه بتوفير سكن مؤقت لتلك الأسر لحين بناء منازلهم والعودة إليها مرة أخرى .

وفى سياق متصل قدما الداودي والباز واجب العزاء لأسرة الطفل الذى توفى نتيجة إنهيار المنزل، داعينا الله أن يتغمده بواسع رحمته متمنياً الشفاء العاجل للمصابين بسبب هذا الحادث .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock