اخبار عاجلةمتابعات

الإعلامية ” شيريهان خفاجة ” و ” قصص البنات “

كتب – محمود الهندي

تتحدث المخرجة والاعلامية شيريهان خفاجه في برنامجها القادم ” قصص البنات ” عن مشكلة العصر وهي ” الطلاق ” حيث أن نسب الطلاق زادت جدا الفترات الاخيرة وتتناول أيضا المشاكل المختلفة التي تواجه المتزوجين في حياتهم والأخطاء التي تنشأ بينهم نتيجة الكبرياء والمفهوم الخطأ من الطرفين مما يسبب الإضراب النفسي بينهما .

وتتناول شيريهان خفاجه العديد من هذه المشاكل وما يجب من الطرفين تجنب هذه التصرفات التي تؤدي احيانا الي الطلاق باسلوب علمي من خلال برنامجها.

تقول شريهان خفاجه أحب مهنتي كاعلامية ودائما أري نفسي مع الناس وعيش مشاكلهم واوجاعهم عشان كدا اهتميت اكتر بتناول القضايا والمشاكل الاجتماعية وقدمت العديد من البرامج منها .. راديو وتلفزيون .. بنحلم نعيش .. نظره حب .. انا والبكاش .. دردشه مع شريهان .. قصص البنات .. وهذه الحلقات تتكلم عن المجتمع والعادات والتقاليد الاجتماعية والظروف والمشاكل وحلها وطريقه عرضها بأسلوب بسيط وسهل بحب وصدق تشعر من خلال هذه الحلقات بأننا نقدم النصيحة بحب وأمانة وبنخاف عليك عشان كده الناس بتتفاعل مع الحلقات من خلال تناول مشاكل الأزواج والبنات بموضوعيه وتقديم النصائح بطرق علمية .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى