اخبار عاجلةالتعليم العالي

بالصور .. مجلس عمداء جامعة كفرالشيخ يناقش إجراءات وضوابط امتحانات الفصل الدراسي

كتب – محمود الهندي
عقد مجلس عمداء جامعة كفرالشيخ اجتماعه الشهري اليوم الثلاثاء الموافق 9 -2 – 2021 م برئاسة الدكتورعبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة لمناقشة واستعراض المستجدات والموضوعات الشهرية المعروضة على المجلس .
بحضورالدكتورحسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث و الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة الدكتور على صبري .
ناقش المجلس إجراءات وضوابط امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020 -2021 م .
ووجه رئيس الجامعة بمتابعة التجهيزات المطلوبة لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول وتطبيق أقصى الإجراءات الوقائية والاحترازية طبقا لخطة الجامعة لضمان سلامة جميع المشاركين في الامتحانات وعودة الدراسة .
وشدد الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة على ضرورة متابعة عمداء الكليات سير أعمال الامتحانات بكلياتهم وتوفير سبل الراحة للطلاب، والعمل على حل أي مشكلة تطرأ خلال الامتحانات والبدء في أعمال التصحيح والكنترولات فور الانتهاء من امتحان كل مادة .
وأكد على عودة العمل بالقوة الكاملة للسادة أعضاء التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الإداري في كافة كليات ووحدات الجامعة باعتبارا من يوم الأحد 14 فبراير.الحالي .
كما كلف رئيس الجامعة بمتابعة مواقف الكليات فيما يخص ملف التقدم للحصول على الاعتماد الأكاديمي من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، ومتابعة جهود الكليات فيما يخص جهود تحسين التصنيف الدولي للجامعة، وأيضا متابعة جهود الكليات في مجال خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومشروعات ريادة الأعمال .
كما وجه رئيس الجامعة بمتابعة تحديث اللوائح والمناهج الدراسية في المرحلة الجامعية الأولى والدراسات العليا في اللوائح التي قضى على عملها خمس سنوات .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى