الأهلي يعتلي عرش كرة القدم المصرية بلقب السوبر ويُسقط الزمالك

الأهلي يعتلي عرش كرة القدم المصرية بلقب السوبر ويُسقط الزمالك

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 11:33 مساءً
الأهلي يعتلي عرش كرة القدم المصرية بلقب السوبر ويُسقط الزمالك

متابعة شعبان نورالدين

توّج النادي الاهلي ببطولة السوبر المصري للمرة الحادية عشر في تاريخه بعد الفوز على الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في كأس السوبر المصري للعام الماضي 2017-2018 والتي يحتضنها ملعب ستاد برج العرب في الإسكندرية

وتقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق سجل النيجيري جونيور أجايي في الدقيقة 20 بعد ركلة ركنية لمصلحة الأهلي تم تنفيذها نحو عمق منطقة الجزاء، حيث مرت من أمام الجميع ووصلت إلى قدم جونيور أجاي الذي سدد صاروخاً نحو يسار عواد وسكنت الكرة الشباك معلنةً عن هدف التقدم الأول لنادي الأهلي.

قبل أن يضاعف حسين الشحات النتيجة ويحرز الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني، من تسديدة داخل منطقة الجزاء مرت على يمين محمد عواد.

وأحرز جونيور أجايي الهدف الثالث في الدقيقة 49، من كرة قُطعت من شيكابالا على الجهة اليسرى من جانب رمضان صبحي، حيث اتجه بسرعة نحو منطقة الجزاء، ومرر الكرة إلى جونيور أجاي المتمركز أمام المرمى عند القائم الأول، حيث استلم الكرة وقام بالالتفاف وسددها نحو أسفل يمين عواد الذي لم يتمكن من التصدي لها، وسكنت الكرة الشباك معلنةً عن الهدف الثالث لنادي الأهلي في هذا اللقاء.

وسجل محمود علاء الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 64 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف الثاني في الدقيقة 76 من ركلة جزاء أخرى.

لتنتهي المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح الاهلي، ليتوّج بطلًا للسوبر المصري للموسم قبل الماضى 2017 / 2018.

وخاض المارد الأحمر المباراة بصفته حامل لقب بطولة الدورى فى الموسم قبل الماضى 2017 / 2018، بينما لعب الفارس الأبيض بصفته بطلا للكأس فى نفس الموسم.

ودخل الاهلي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه خارج أرضه على فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية بهدفين دون رد، فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وحضر المباراة 10 آلاف مشجع بواقع خمسة آلاف مشجع للمارد الأحمر ومثلهم للفارس الأبيض.

رابط مختصر