اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريررياضةمتابعات

الأهلى فى مواجهة فريق النيجر سونيديب بغيابات كثيره.

محافظة قنا
كتب/محمد جلال.
يلتقى مساء اليوم الثلاثاء ٥ يناير السابعه مساءا بإستاد القاهره الدولى فريقى النادى الأهلى بطل أفريقيا وفريق سونيديب بطل النيجر فى إطار الأدوار التمهيديه لبطولة دورى أبطال أفريقيا.
حيث من المنتظر ان يبدأ النادى الأهلى هذه المباراه وهى مباراة العوده بتظنقص كبير فى اللاعبين الأساسيين ما بين اراحه واصابات مختلفه ما بين فيروس كورونا وشد عضلى.
يذكر ان مباراة الذهاب بالنيحر انتهت بهدف نظيف للنادى الأهلى أحرزه اللاعب أليو ديانج.
ومن المتوقع ان يبدأ الأهلى بتشكيل غريب نوعا ما كالتالي.
حارس المرمى على لطفى بدلا من محمد الشناوى لإراحته ثم خط الضهر احمد رمضان بيكهام بديلا لمحمد هانى، بدر بانون كبديل رامى ربيعه، أيمن أشرف كبديل لياسر ابراهيم، وعلى معلول وخط الوسط من أليو ديانج، حمدى فتحى ومجدى قفشه ثم محمود كهربا وطاهر وياتى فى خط الهجوم اللاعب محمد شريف.
جديرا بالذكر أن فريق سونيدى يركز على الناحيه الجفاعيه مع قوة الهجمات المرتد وسرعتها التى يتميز بها لاعبو النيجر وبالأخص هذا الفريق.
ومن ناحيه أخرى تماما أنهت لجنة التعاقدات تعاقد خاص جدا مع اللاعب والتر بواليا الزانبى لاعب نادى الجونه السابق لكنه لن يشارك فى المعارك الأفريقى القريب لانه غير مقيد أفريقيا حتى الآن ولكنه سوف يشارك فى مباراة الاهلى بالدور العام المصرى يوم الجمعه المقبل الموافق ٨ يناير ٢٠٢١ ضد فريق سيراميكا كليوباترا كمباراه هامه جدا للشياطين الحمر. وايضا هناك مفاوضات مكثفه مع لاعب فريق انبى كريم فؤاد والذى يجيد اللعب بكذا مركز وحتى الآن تتواصل المفاوضات بين رحال تعاقدات الأهلى وتغاقجات الفريق البترولى انبى لكن اللاعب أبدى استعداده ورغبته فى اللعب مع الفريق الاحمر، وايضا يأتى اللاعب عمار حمدى المعيار من الأهلى لفريق الاتحاد السكندرى فى قائمة اهتمامات موسيمانى المدير الفنى للاهلى لكن شرط تعاقد الاعاره الموضوع من النادى الأهلى وهو لا يجوز بيع أو عادة اللاعب قبل سنتان. هذا ولأن المير الفنى للاتحاد السكندرى حسام حسن أيضا متمسك باللعب ولا يريد الاستغناء عنه لما يتميز به اللاعب من مواصفات قياسيه، واخيرا تجرى مفاوضات مع اللاعب احمد سمير لاعب فريق طلائع الجيش الحالى للانضمام الكتيبه الحمراء لكن التعاقد متوقف على المقابل المادى. مع اصرار موسيمانى على ضم هذا اللاعب ولو حتى فى مقابل المقايضه والنباجله بكلا من احمد ياسر ريان ومروان محسن أو دفع المقابل المادى الكبير المطلوب من فريق طلائع الجيش.
جديرا بالذكر أن قناتى اون سبورت تى فى و بى ان سبورت المشفره هى التى سوف تذيع المباراه

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock