المرأة والطفل

” الأفروآسيوي للمرأة ” يوقع بروتوكول تعاون مع مستشفي سرطان الاطفال 57357

كتب – محمود الهندي
وقعت الإعلامية أمل مسعود الأمين العام للاتحاد الأفريقي الآسيوي للمرأة نائب رئيس الإذاعة المصرية بروتوكول تعاون مع الدكتور شريف أبو النجا، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مجموعة 57357، وذلك خلال احتفالية حاشدة، أقيمت بمبنى المستشفى بالسيدة زينب، بمناسبة عيد الميلاد الـ 14 لافتتاح المستشفى .
ألقت الإعلامية أمل مسعود كلمة في مستهل الاحتفالية، جاء نصها :
“كنت فاكر إحساس الوحدة ممكن يقتل
واللى فاكر إن الضعف ممكن يهزم
كنت باحلم بالأمل سر الحكاية
وبكرة شايل الابتسامة
أنا عندى قوة فى قلبي .
مستشفى 57357 التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 14 يمثل سيمفونية فريدة من العطاء، تعزفها كل يوم سواعد مؤمنة بالطموح، ومتمسكة بالأمل، وحالمة بالمستقبل المشرق السعيد، رغم كل الصعوبات .
كلنا نعرف أن السرطان هو أحد الأسباب الرئيسية لوفاة الأطفال والمراهقين، حتى في البلدان المرتفعة الدخل. ويعتمد احتمال بقاء الأطفال بعد تشخيص حالتهم بالسرطان على قيد الحياة على أسلوب وإمكانيات العلاج .
وأضافت الإعلامية أمل مسعود : يسعدنا أن نوقع مع إدارة هذا الصرح الطبي العظيم بروتوكولا للتعاون، آملين أن يسهم الاتحاد الأفريقي الآسيوي للمرأة في صنع مزيد النجاح والإنجاز، في عهد النجاحات والإنجازات التي تصل إلى حد الإعجاز، تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وقائد ثورة التغيير والتطوير والتعمير والتنمية .وفي الختام .. بنقول لأطفالنا الحلوين :“يا عم سلامتك.. ولا بتعرف يعني غلاوتك.. انت غلاوتك قد الدنيا.. وكل حلاوة الدنيا حلاوتك”.وفي السياق، أكد الإعلامي خالد سالم أن توقيع بروتوكول التعاون بين الاتحاد الأفريقي الآسيوي للمرأة، وبين إدارة مستشفى 57357، يأتي في إطار اهتمام الاتحاد بالفئات المهمشة في المجتمع المصري، وخاصة الأطفال الذين يواجهون صعوبات حياتية، تحتاج إلى الدعم والمساندة المعنوية، خاصة أن الاتحاد يضم في عضويته نخبة متميزة من الإعلاميين والصحفيين ورجال وسيدات الأعمال والنواب والشخصيات العامة وقادة الرأي والفكر .
حضر توقيع البروتوكول عدد من أعضاء مجلس النواب، منهم عادل عامر، وجمال عبيد، وإيمان المنير، نائب الأمين العام للاتحاد والإعلامي خالد سالم، الأمين العام المساعد، والكاتب الصحفي محمد أبو المجد المستشار الإعلامي والمدير المالي والإداري والمستشار الإعلامي محمود الهندي عضو اللجنة الاستشارية العليا للإتحاد  الأفروآسيوي  للمرأة

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock