التعليم العالي

اعلام جامعة القاهرة ينظم منتدي الاعلام والتنمية المستدامة مسابقة لاختيار افضل الأعمال الصحفية والاعلامية

 

كتب – محمود الهندي

تحت رعاية ا.د.محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة ينظم منتدي الاعلام والتنمية المستدامة بكلية الاعلام مسابقة بين الصحفيين والاعلاميين وطلاب الاعلام المعنين بالتنمية المستدامة لاختيار افضل الاعمال الصحفية والاعلامية التي تناولت التنمية المستدامة رؤية مصر 2030 والتي قدمت خلال عام 2020

 

وصرحت ا.د. هويدا مصطفي عميدة الكلية ورئيس المنتدي ان هذه المسابقة تستهدف تشجيع الصحفيين والاعلاميين الذين يغطون الموضوعات الخاصة بالمشروعات التي تتم في اطار خطة مصر للتنمية المستدامة رؤبة 2030 وحفزهم علي بذل المزيد من الجهد لتقديم معالجات متعمقة ومبتكرة وجذابة لهذه المشروعات والقضايا .

واضافت ان المسابقة ستقام سنويا حيث تمنح خمس جوائز لأفضل عمل صحفي مطبوع، افضل عمل اذاعي، افضل عمل تليفزيوني، افضل عمل اعلامي الكتروني،فضلا عن افضل عمل من انتاج طلاب كليات الاعلام بالجامعات المصرية .

وقالت ا.د. ليلي عبد المجيد مقررة المنتدي ان اهم شروط المسابقة هي :

1 – ان يتقدم الراغبون باعمالهم ايا كان قالبها الفني التي تتناول قضايا التنمية المستدامة وتم نشرها او اذاعتها اوبثها خلال عام 2020

2 – يسمح للمشارك ان يتقدم بعملين علي الاكثر علي ان يقدم اربع نسخ من كل عمل .

3 – تمتد فترة التقدم بهذه الاعمال من اول ابريل 2021 حتي نهاية مايو 2021

4 – يرفق بطلب التقدم سيرة ذاتية للمتقدم .

وسوف تقوم لجنة متخصصة تضم عددا من الصحفيين والاعلاميين والخبراء المتخصصين في التنمية المستدامة واساتذة الاعلام باختيار الاعمال الفائزة التي سوف يتم تكريم اصحابها في حفل يقام لهذا الغرض .

كما يمكن للراغبين في معرفة المزيد الرجوع لصفحة المنتدي علي الفيس بوك .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock