إلى من يهمة الامراخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرمتابعاتمحافظات

بالصور .. البدء في هدم منزل مائل مهدد بالانهيار بعد معاينة اللجنة الهندسية بالسويس

السويس .. محمدحسونه

صرح صباح اليوم الأحد اللواء أ.ح ـ عبدالمجيد أحمد صقر، محافظ السويس، إنه تم البدء فورا في هدم منزل بشارع القاضي بمنطقة الغريب السكنية، بعد تعرضه للميل ووجود تهديد واضح بانهياره في أي وقت.

وأكد صقر خلال تفقده المنزلين بحى السويس، أن مالك المنزل قام ببناء اثنين من الأدوار بالمخالفة، في فترة ما بعد عام 2011 وهو ما تسبب في حدوث تأثير مباشر على المنزل يهدد بانهياره حاليا وتسبب في حدوث ميل بالمنزل.

وأشار صقر، إلى أن لجنة هندسية قامت بمعاينة المنزل بالفعل، وأكدت وجود خطورة على السكان، ووجود تهديد بحدوث انهيار بالمنزل، وهو ما دفعنا إلى إخلاء المنزل بالكامل وإصدار قرار بالبدء في الهدم.

وأوضح صقر، أن المنزل بداخله أربع أسر مقيمة به، وقامت ثلاث أسر بتوفير بديل لها، والأسرة الرابعة أصدرت تعليمات بنقلهم إلى مقر الكشافة البحرية للإقامة المؤقتة لحين بحث حالتهم وتوفير بديل سكني.

وشدد صقر، على أن أهم شيء هو الحرص على سلامة أرواح المواطنين ولذلك نحن متواجدين هنا ولن نسمح بحدوث تهديد لحياة الناس لأي سبب.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١١‏ شخصًا‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏بدلة‏‏ و‏زفاف‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏‏زفاف‏، و‏حشد‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏بدلة‏‏‏

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى