استخراج سماعة دقيقة من أذن طالب ووفاة اخر بالثانوية العامة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 1:45 صباحًا
استخراج سماعة دقيقة من أذن طالب ووفاة اخر بالثانوية العامة

كتب السفير/ د فوزي الحبال

تمكن دكتور بإستخراج سماعة من أذن طالب بالثانوية العام أثناء محاولته للغش بها مماأدي إلي انذلاقها داخل أذنه .
وأكد الدكتور أن الطالب بمحاولته الغش عن طريق وضع سماعة متناهية الصغر في أذنه للغش في الإمتحان ولكن تم انذلاق السماعة داخل أذنه و أنه لم يقدر علي التركيز في الإمتحان بسبب الألم الشديد الذي تعرض له بسبب السماعة وانزلاقها بداخل الاذن وذلك لان السماعة انسيابية جدا .
بدون التدخل الطبي كان مستحيل خروج السماعة من اذن الطالب حيث أنها لاتخرج بدون مغناطيس لانها دقيقة جدا وانسيبابيه ومكونه من بطارية واذا استمرت اكثر من هذا الوقت في إذن الطالب سوف تؤدي الي الإنفجار في أذنه والتهاب في الأذن الوسطي.

لقي محمد رسلان طالب بالثانوية العامة، اليوم، مصرعه، بعد ساعات من وصوله إلى مستشفى دكرنس العام، إثر تناول “قرص الغلة السام”.

تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ من إدارة مستشفى دكرنس العام بوصول “محمد ر. م”، 18 سنة، طالب بالثانوية العامة بمدرسة طناح الثانوية، ومقيم بقرية ميت محمود، مركز المنصورة مصابا بحالة إعياء شديدة، والاشتباه في تناوله قرص كيماوي يستخدم في حفظ الغلال.

انتقلت مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وبسؤال أسرته نفوا علمهم بتعاطيه أي مادة سامة .

وقال مصدر طبي مسؤول لجريدة وقناة عاجل مصر الاخبارية إن الطالب وصل إلى مستشفى دكرنس العام في منتصف الليل، في حالة إعياء شديد، ودرجة الوعي منخفضة، وجرى التعامل معه وعمل الإسعافات الأولية وتحويله إلى مركز السموم، وعمل غسيل معوي له، وتم رده إلى مستشفى دكرنس مرة أخرى وجرى حجزه بالعناية المركزة إلا أن حالته تدهورت وتوقفت عضلة القلب وأعلن الأطباء وفاته.

رابط مختصر