اختفاء طالبة ثانوي في الدقهلية.. ووالدها باكيًا: «كأن الأرض اتشقت وبلعتها»

اختفاء طالبة ثانوي في الدقهلية.. ووالدها باكيًا: «كأن الأرض اتشقت وبلعتها»

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 7 ديسمبر 2019 - 11:44 مساءً
اختفاء طالبة ثانوي في الدقهلية.. ووالدها باكيًا: «كأن الأرض اتشقت وبلعتها»

سناء الفقى/اسوان

حرر ولى أمر طالبة بالصف الأول الثانوي بمحافظة الدقهلية محضر شرطة باختفاء ابنته، منذ صباح الجمعة، أثناء توجهها لدرس خصوصى مدعيا اختطافها. وقال صلاح قنديل، والد الطالبة: «ابنتي منة الله في الصف الأول الثانوى، وخرجت صباح الجمعة في الساعة الثامنة صباحا لدرس خصوصى، ولكنها لم تذهب للدرس ولم ترجع للمنزل حتى الآن».
وأضاف «قنديل»: «بيتنا في تقسيم عمرو يونس بطلخا وكل يوم خميس بنتى منة الله بتروح تقضى الليلة هي وأخوها عند جدها في منطقة الشهر العقارى وتخرج من هناك صباح الجمعة للدرس ثم تعود للمنزل، ولكن للأسف خرجت من بيت جدها واختفت بعدها وبحثنا عنها في كل مكان وعند كل زملائها ولم نجدها كأن الأرض اتشقت وبلعتها».
وأضاف الأب وهو منهار: «بنتى راحت عادى بيت جدها مع أخوها والحياة كانت طبيعية، وقضوا الليلة هناك وفي الفجر استيقظ جدها للصلاة وغطاها هي أخوها ورجع نام إلا أن جدها عندما استيقظ في الصباح لم يجدها، واتصل بنا للاطمئنان على وصولها فأكدت له أن منة الله لم تعود إلى البيت بعد موعد الدرس فقلقنا عليها، وخرجت مسرعا إلى مكان السنتر فوجدته مغلقا واتصلت على بعض زميلاتها فأكدوا أن الحصة اتلغيت في هذا اليوم، ومنة الله لم تحضر إلى السنتر».

وأشار الأب إلى أنه لا يعرف شيئا عن ابنته منذ خروجها من منزله لمنزل جدها، قائلا: «نظرا لقرب الامتحانات فقد سحبنا منها التليفون المحمول لتركز في المذاكرة فقد كانت تتحرك بدون تليفون وأخشى أن يكون حدث لها مكروه أو خطفها أحد خاصة أن الوقت كان مبكرا ويوم الجمعة يعنى الشوارع فاضية».
وأضاف الأب باكيًا: «حتى عندما حاولنا نشوف كاميرات المراقبة في الشوارع المحيطة ببيت جدها وبالسنتر اكتشفنا أن الكهرباء كانت قاطعة من الساعة 5 صباحا حتى 8 صباحا والكاميرات لم تسجل أي شىء في هذا الوقت».
وتابع: «روحت مركز شرطة طلخا وعملت محضر باختفائها وقلت لهم إنى حاسس إنها اتخطفت لأنها بتركب توك توك بدرى علشان تلحق الدرس والدنيا بتبقى فاضية في الشوارع في التوقيت ده»، مضيفا: «أنا عايز حد يطمنى ويرجع لى بنتى لحضنى لأن إحنا بنموت من لحظة اختفائها واحنا مش عارفين هي فين ولا اللى خطفوها هيعملوا فيها ايه».
وشكل اللواء سيد سلطان، مدير المباحث، فريق بحث للبحث عن الطالبة وتتبع خط سيرها من منزل جدها

رابط مختصر