محافظات

إزالة فورية لحالة تعدي في منتصف الليل وحملة تموينية فجراً بتلا

كتب – وائل القناوي :

فى ضوء توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ، بعدم التهاون في تنفيذ الإزالات الفورية فى المهد ، والإستمرار في التصدي للتعديات المخالفة على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة وإتخاذ الإجراءات القانونية لردع المخالفين حفاظا على الرقعة الزراعية .

أعلنت هناء عقيلة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا ، عن تنفيذ إزالة فورية لحالة تعدي علي الأراضي الزراعية في منتصف الليل بزمام طبلوها علي مساحة 300 م، سبق تنفيذ إزالة جزئية لها ، وقام المواطن بتطوير حالتها ، وذلك بالتنسيق مع مسئولي حماية الأراضي بالإدارة الزراعية والجهات الأمنية ، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المخالف للنيابة العسكرية .

وفي سياق أخر ، قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة تلا فجراً ، وبالتنسيق مع مديرية التموين بشن حملة تموينية علي المخابز بزاوية بمم ، وكفر شحاته للتأكد من جودة المنتج المعروض ومطابقته للمواصفات .

حيث أسفرت الحملة ، عن تحرير 7 محاضر مختلفة تنوعت بين نقص الوزن ، وعدم مطابقة المواصفات ، وعدم النظافة ، وتم تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

كما شنت الوحدة المحلية بمركز ومدينة تلا ، حملة مكبرة بالتنسيق مع مديريات الصحة ، والتموين ، والطب البيطري للمرور علي محلات الجزارة بنطاق المركز للوقوف على مدى صلاحية المنتجات المعروضة ، أسفرت عن تحرير محضر للذبح خارج السلخانة ، و 8 محاضر أخري لعدم الإعلان عن الأسعار .

وقد شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة ، باستمرار تكثيف الحملات التموينية الموسعة لتشديد الإحكام والرقابة على الأسواق وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين لحماية المواطنين ضد أى تلاعب .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock