تعليم و تكنولوجيا

إداره غرب القاهره التعليميه تتزين و تستقبل العام الدراسي الجديد بشكل مختلف اثني عليه الجميع

مصطفى عبده مدير إدارة غرب القاهرة : نعمل بفكر قائد تعليم العاصمة الاستاذ محمد عطية و بفضل توجيهاته وصلنا الي مقدمة الصفوف

كتب -محمد فواز أحمد  

شهد و تابع تعليم الحدث الجديد خلال الفترة الأخيرة العديد من فاعليات و أنشطة إدارات العاصمة و ذلك أثناء متابعة التغطية الحصرية لأخبار التعليم بالعاصمة حيث هناك إدارات تعيش أجواء التميز و الابداع و أخري تعمل بأنماط تقليدية تشبه الي حد ما طريقة العمل الكلاسيكية القديمة لذلك وضع وسلط الضوء تعليم الحدث الجديد علي إدارات التميز و الابداع و جعلنها في بؤرة اهتمام الجريدة لما وجدنا فيها من تعليم حقيقي يعبر عن رؤية الدولة ٢٠٣٠ للتعليم و كل الخطط التنموية المستقبلية التي تعبر عن جيل جديد ملئ بالنشاط والحيوية .
فمع بدايات العام الدراسي الجديد تستعد كل المديريات التعليمية في جميع أنحاء الجمهورية لاستقبال الطلاب المقبلين علي التعليم بكل جهد ولكن من يبذل المجهود الكبير في سبيل حياه افضل لأولادنا ويعمل بحب من أجل إنتاج جيل من طلاب مصر قادر علي مواكبة حياه افضل لهم هم الابطال الحقيقيون في منظومة التعليم في مصر و منها مديرية التربية والتعليم بالعاصمة بقيادة قائد تعليم القاهرة الأستاذ محمد عطية محمد وكيل أول الوزارة بالقاهرة و التي تعمل الثلاثة والثلاثون إدارة تعليمية تحت قيادته بمرونة و توجيهات مستمرة لخدمة أبنائنا الطلاب و أولياء الأمور بالعاصمة و تلبية احتياجات و مطالب المعلمين أيضا.

لذلك رصدنا الإدارات التي تنفذ توجيهات وكيل أول الوزارة بالقاهرة و تتحرك بمرونة إدارية و تعليمية و تبدع فأصبحت عنوان التميز فعلا علي أرض الواقع و كانت من افضل تلك الإدارات التي تم تسليط الضوء عليها في الآونة الأخيرة هي اداره غرب القاهرة التعليمية بقيادة المبدع الأستاذ مصطفي عبده و الراجل المتحضر إداريا  وعمليا الأستاذ طاهر السيد الغرباوي وكيل الإدارة و دينامو الإدارة التعليمية الذي لا يهدأ و لا يمل الأستاذ محمود علام دردير مدير شئون الطلبة وأعمال الامتحانات بالإدارة . و لما رأينا فيها من تعليم حقيقي يليق بمصر فأثبتت هذه الإدارة انها تستحق التكريم و و الدعم و الحفاوة علي كل هذا المجهود الجبار . فإدارة غرب القاهرة التعليمية التي تعمل من أجل المواطنين وأبنائهم و علي اتم استعداد لتقديم كل ما يستطيعون تقديمه من خدمات للجميع لهم كما اولا شكرا خاص بمزيد من الحب والاحترام لما بذلوه خلال استقبال العام الدراسي الجديد فالجميع اثني علي هذا الاهتمام المقدم منهم.

لذلك كل الشكر والتقدير للقيادات أصحاب الفضل في كل هذا الحفل الأستاذ والمعلم الفاضل “مصطفي عبده طه” مدير عام اداره غرب القاهرة التعليمية علي كل تلك الأعمال المبذولة في سبيل الوطن والمواطنين والشكر أيضا للأستاذ “طاهر الغرباوي” وكيل اداره غرب القاهرة التعليمية لما يقوم به من عمل مشرف الي جانب جميع فريق العمل بالإدارة . وشكر خاص للاب الروحي والمعلم الجليل صاحب الفضل في كل هذا الأستاذ” محمد عطيه “مدير مديريه التربية والتعليم بالقاهرة الذي يسير الجميع علي دربه. فكان علينا أن نكرم و نشجع و نشكر جميع الإدارات التعليمية المرموقة التي تساهم في نهضة مصر بأولاده لما يبدلوه من أعمال تستحق الانتباه إليها و التشجيع و الثناء .

فكان لزاما علينا توجيه الشكر بتكريم اليوم من “الحدث الجديد” الأستاذ محمد فواز أحمد مدير التحرير التنفيذي بالجريدة و المشرف علي قسم التعليم عهد ايمن امام العلاقات العامة والإعلام بالجريدة عماد احمد محمد  محرر قسم التعليم بالجريدة لكل تلك القيادات التي تؤثر في الجميع بدورها الجدير بالذكر أنه من أهم الأدوار علي الاطلاق . فتكريم اليوم كان لجزء بسيط من فريق عمل كبير و قامت قيادات الإدارة بقيادة  الأستاذ مصطفى عبده و الأستاذ طاهر الغرباوي في لفتة رائعة بإيثار منقطع النظير تقديم الجميع عليهم و تقديمهم في صفوف التكريم الاولي تقديرا منهم لجهود فريق العمل بالإدارة فشمل التكريم :

الأستاذة عبير مجاهد محمود مدير العلاقات العامة بإدارة غرب القاهرة
الأستاذة هناء مجدي عياد مدير العلاقات العامة بإدارة غرب القاهرة
الأستاذة اميمه حسن علي مدير اداره التعليم الابتدائي بإدارة غرب القاهرة
الأستاذ احمد جابر مدير اداره التعليم الاعدادي والثانوي بإدارة غرب القاهرة
الأستاذة عبير عبد المنعم مصطفي مدير التعليم الاعدادي بإدارة غرب القاهرة
الأستاذ ولاء الدين حسني مدير التعليم الثانوي بإدارة غرب القاهرة
الأستاذ احمد احمد فيصل مدير التعليم الخاص بإدارة غرب القاهرة
الأستاذة ولاء حسن علي مدير اداره المتابعة بإدارة غرب القاهرة
الأستاذ حاتم محمد مدير الاتصال السياسي بإدارة غرب القاهرة
الأستاذة سوسن رضوان رئيس قسم الموهوبين بإدارة غرب القاهرة
الأستاذ محمود علام دردير مدير شئون الطلبة
الأستاذة داليا سيد مسئول وحده التدريب
الأستاذة داليا إبراهيم مسئول قسم التطوير بالإدارة
الأستاذ طارق عبد الفتاح مدير أمن الإدارة

علي هامش اهم الاحداث التي قامت بها إدارة غرب القاهرة التعليمية خلال الأيام السابقة وحتي وقتنا هذا حيث قامت بزياره مدرسه الزمالك للبنات وقد اثني جميع قيادات الإدارة علي حسن سير اليوم الدراسي وانضباط المدرسة الي جانب زياره مدرسه الزمالك الإعدادية و الثانوية العسكرية بنين فكان سير العملية التعليمية علي ابهي صوره للجميع.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock