” أشرف رشاد ” وبيان لجنة الشباب والرياضة بشأن خروج المنتخب الوطنى من بطولة أمم افريقيا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 7 يوليو 2019 - 10:13 مساءً
” أشرف رشاد ” وبيان لجنة الشباب والرياضة بشأن خروج المنتخب الوطنى من بطولة أمم افريقيا

البحر الأحمر : حنان عبدالله

أصدرت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة المهندس : أشرف رشاد الشريف بيانا بشأن خروج المنتخب الوطني لكرة القدم من بطولة امم افريقيا 2019 .. وكان هذا البيان :
بناءا على خروج المنتخب المصرى امس من بطولة كأس الأمم الأفريقية وعلى المستوى الباهت الذى ظهر به منذ بداية البطولة … وبناءا على ما إجتمع عليه السادة نواب اللجان .
١_تبدى اللجنة أسفها وإستنكارها للمستوى الباهت والتخبط الواضح فى الإدارة الفنية للفريق المصرى بما لا يعبر ابدا عن تاريخ مصر الرياضى ولا الامكانيات التى تم توفيرها
٢_ كما ان اللجنة ستقوم بدورها الرقابى الذى هو حق قد كفله الدستور فى محاسبة المقصرين وكى يتحمل الكل مسئوليته وإعتبار أن تقديم الإستقالات هى بداية فى ان يتحمل الكل خطأه وليست نهايتها فى المحاسبة ومجمل المسئولية .
٣_ كما أن اللجنة تؤكد دعمها لوزارة الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية المصرية واللجنة المنظمة وكافة الجهات المسئولة فى استكمال الشكل الحضارى الرائع التى بدأت به البطولة الإفريقية وتقدم كافة الدعم لاستمرار هذا العرس الإفريقى على الاراضى المصرية .
٤_ وقد كلفت اللجنة اعضائها بإعداد تقارير سريعة حول أسباب فشل المنتخب المصرى ولذلك إستعدوا للدعوة لإجتماع عاجل بعد موافقة السيد رئيس مجلس النواب مع كافة الجهات المعنية بالرياضة المصرية لضمان لا يتكرر هذا الإخفاق مرة أخرى .
تحت إمضاء سيادة النايب المهندس : أشرف رشاد رئيس لجنة الشباب والرياضة

كلمات دليلية
رابط مختصر