رياضة

أخبار الكره المصريه : المخيف شريف ضمن أفضل لاعبى العالم

كتب وتابع/ محمد جلال
تشهد الفتره الأخيره تغييرات وتحديثات وتحديات كبيره لبعض الأندية المصريه وعلى رأسها نادى الزمالك الذى بالفعل تم حرمانه من فترتين قيد أى لاعب. ومن ناحيه أخرى تماما يشهد النادى الأهلى تطورا كبيرا فى التسويق العالمى وأسعار لاعبوه. وأيضا بعض الصفقات القويه للصيف القادم. وعلى حسب التصنيف العالمى لجريدة الحول الرياضيه العالميه إحنا لاعب النادى الأهلى المهاجم محمد شريف ضمن أفضل ٥٠ لاعب فى مركزه وبالتحديد جاء فى المركز رقم ٤٩. وهكذا يعتبر هو اللاعب الوحيد فى القاره الأفريقيه والعربيه للاعبين محليين يدخل ضمن هذا التصنيف العالمى السنوى.
النادى الأهلى تم بالفعل تعاقد مع شركه أمريكية للتسويق الرياضى برعاية وإدارة رجل الأعمال ورئيس شركة مرة القدم بالنادى الأهلى ياسين منصور ونائبه مصطفى مراد فهمى بعد إعطاء الضوء الأخضر لهما بالتعامل والتعاقد مع هذه الشركه الأمريكية الضخمه والتى ترعى كثيرا من الأندية الأمريكيه فى لعبة البيسبول وكرة القدم الأمريكيه. العقد المنتظر والمتوقع إبرامه قد يصل إلى خمسون مليار دولار سنويا أى ما يعادل حوالى مليار جنيها مصريا ومن المتوقع أن تبدأ مدة العقد والإتقان من الموسم المقبل ٢٠٢٢/٢٠٢٣. جديرا بالذكر أن الشركه الخاليه لرعاية النادى الأهلى هى شركة بريزينتيشن والتى عقدها خمسمائة وستون مليون جنيها مصريا فقط لاغير دون أى تسويق للاعبى النادى الأهلى ومنتجاته.إلا أن الاتفاق الجديد توجد به بنود رعايه حقيقيه كامله وشامله من حيث تسويق اللاعبين ويصل الأمر لتسويق منتجات النادى الأهلى تيشيرتات وكل ما يخص بادچ النادى الأهلى.
كذلك ضمن البنود ضم عدد اثنان أو ثلاث لاعبين عالميين سنوياً.خسبما رؤية الإدارة الفنيه للفريق ورئيسه.
ومن ناحيه أخرى تماما تم الإتفاق الودى مع لاعب الجناح الأيسر لفريق بيراميدز اللاعب الشاب محمد حمدى بعقد إثبات حسن نيه تم توقيعه بين اللاعب والنادى الأهلى تمهيدا لإنتقاله برغبته الشخصيه لصفوف القلعه الحمراء وأيضا حارس مرمى فريق بيراميدز والذى وقع عليه الإختيار بعد مفاصله مع الحارس محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش.ولكن تم الإختيار والثبات على المهدى سليمان حارس مرمى فريق بيراميدز ليكون هو الآخر ثانى صفقه للأهلى من أحضان فريق بيراميدز. أما عن فريق نادى الزمالك فتم بالفعل التفاوض وديا مع اللاعب إمام عاشور ومد عقده مع القلعه البيضاء حتى عام ٢٠٢٥ ولكن يبقى هذا الإتفاق وديا بين اللاعب والنادى وأيضا اللاعب عبد الله جمعه مازالت المفاوضات الوديه معه والكل فى القلعه البيضاء ينتظر.
وجديرا بالذكر أن النادى الأهلى بطل دورى أبطال أفريقيا سيلاقى نادى الرجاء المغربى أحد أيام ٢٣,٢٤ أو ٢٥ ديسمبر المقبل باالعاصمه القطريه الدوحه. ثم بعد ذلك يدخل فريق النادى الأهلى لكرة القدم فى المنافسه العالميه لبطولة العالم للأندية بالإمارات فى شهر فبراير من عام ٢٠٢٢. وبذلك يكون ضغط متواصل على لاعبو فريق النادى الأهلى ما بين محليا،أفريقيا وعالميا أيضا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock