رياضة

السوباط يدرس إنسحاب فريق الهلال السوداني أمام النادى الأهلى المصرى

متابعة/محمد جلال
قام المدير الفنى لنادى الهلال السودانى هيثم السوباط بتهديد الإتحاد الأفريقى بدراسة الإنسحاب من مباراة الغد الجمعه فى الجوله الثانيه أمام النادى الأهلى المصرى وذلك بعد ما تم الإعلان عن عدم تواجد جماهير على ملعب الجوهره الزرقاء بالخرطوم فى هذه المباراه نظرا لأسباب أمنية.بعدما كان تقرر حضور جماهيرى بعدد ١٥ الف مشجع هلالي ولكن تم التراجع عن هذا القرار بعد دراسة الموقف من الناحيه الامنيه وبمراجعة ماتم فى المباراه الاخيره ضد لاعبو النادى الأهلى وطاقم التحكيم وقتها. جديرا بالذكر أن قناه رياضيه مصريه استضافت السوباط ليتحدث عن دراسة موقف الانسحاب. ولكن فى حالة إنسحاب نادى الهلال السودانى فهناك عقوبات أدبيه وماديه غايه فى الصعوبه أولها إعتبار النادى الأهلى فائزا بهدفين مقابل لاشىء، ثم دفع تكاليف سفر وإقامة بعثة النادى الأهلى كاملة وأيضا حرمان نادى الهلال من المشاركه الافريقيه لمدة موسمين.
ومن ناحيه أخرى قد تقرر مسبقا طاقم التحكيم المغربى لهذه المباراه بقيادة الدولى نور الدين الجعفري وأيضا مباراة الأهلى مع صن داونز الجنوب افريقى أيضا طاقم تحكيم مغربى بقيادة الدولى رضوان جيد.فى واقعه غريبه نفس جنسية الحكم لمباراتان متتاليتين لفريق النادى الأهلى.
يدخل المدير الفنى الأهلى بيتسو موسيمانى هذا اللقاء تقريبا بنفس تشكيل اللاعبين الاخير والذى كان فى مباراة تحديد المركز الثالث العالمى ضد فريق الهلال السعودى. جديرا بالذكر أنه من الممكن تعديل جدول المباريات ليكون ملاقاة فريق الأهلى المصرى فى الجوله الثالثه ضد فريق المريخ السودانى على استاد الأهلى السلام كما تم اختياره من قبل إدارة المريخ السودانى.لكن حتى الآن الجوله الثالثه هى كلا من فريقى الأهلى ضد مميلودى صن داونز الجنوب افريقى يوم الجمعه بعد القادم الموافق ٢٥ فبراير الساعه التاسعه مساءا على ملعب القاهره الدولى . وفى نفس الجوله الثالثه يلتقى فريقى السودان المريخ والهلال على ملعب السلام الأهلى وى. فى نفس التاريخ ٢٥فبراير لكن فى تمام الساعه الثالثه عصرا.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى