متابعات

مقتل 6 إسرائيليين في سيناء.. بيان عاجل يكشف عن الحقيقة الكاملة

متابعه / محمد مختار 

تناولت إحدى القنوات غير المصرية، خبراً عاجلاً خلال الدقائق القليلة الماضية من اليوم الأحد الموافق 8 أكتوبر الجاري، نقلا عن إحدى الصحف الأجنبية، يفيد بمقتل 6 إسرائيليين في سيناء منذ قليل.

وأشارت هذه القناة الإخبارية غير المصرية، أن هناك أحداث تشهدها منطقة سيناء قبل قليل، والتي أسفرت عن وقوع عدد من الإسرائيليين، ولم تقوم القناة بالكشف عن أكثر من ذلك حول هذه الواقعة.

في هذا السياق أكد مصدر أمني بوزارة الداخلية المصرية، والذي رفض ذكر اسمه في تصريحات صحفية له قبل قليل ، أن ما نشر حول مقتل 6 إسرائيليين في سيناء من قبل إحدى القنوات غير المصرية، هو أمر غير صحيح على الإطلاق وأن ما جري تداوله هي مجرد شائعات ليس لها أي أساس على أرض الواقع، والتي تهدف إلي خلق حالة من البلبلة في نفوس الشعب المصري، خاصة بعد واقعة مقتل سائحين إسرائيليين داخل مزار عمود الصواري بالمنشية في الإسكندرية.

وأشار المصدر الأمني في تصريحاته التي نقلتها قناة “إكسترا نيوز” فى خبر عاجل لها أن الوضع الأمني في منطقة سيناء هو أمن ومستقر بالكامل ولا يوجد أي أحداث وقعت فيها طيلة الساعات الماضية.

ولقي أثنين من أحد الأفواج السياحية الإسرائيلية بمزار عمود الصواري، في منطقة المنشية بمحافظة الإسكندرية قبل قليل من قبل أحد أفراد الشرطة المعينين بخدمة تأمين، وذلك عن طريق استخدام سلاحه الشخصي بالإضافة إلي مصاب ثالث، حيث أنه تم نقلهم إلي المستشفيات القريبة من موقع الحادث وإلقاء القبض عليه وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حياله والتحقيق معه

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى