رياضة

السفاره الفرنسيه تتدخل لمساندة باتريس كارتيرون

متابعة/محمد جلال
فى ظل المغالطات وإشتباك الآراء فى النادى الزمالك جاء قرار من الاستاذ مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك بجلسة محاسبه مع المدير الفنى لفريق كرة القدم وطاقمه بالكامل وذلك مان المفترض اليوم فى الواحده ظهرا. ولكن باتريس كارتيرون رفض ذلك قائلا من يريد المحاسبه فلابد أن يتواجد خطاب رسمى لمخاطبتى بذلك الأمر ويكون موجه إلى عنوان منزلى أو على الايميل الخاص فى المراسلات مع مسؤولين النادى وغير ذلك لن اتواجد.
وبالفعل توجه كارتيرون الى السفاره الفرنسيه فى مصر مطالبا بحضور مبعوث خاص من السفاره الفرنسيه فى مصر ومترجم لغه فرنسيه معتمد يتبع السفاره. فكان التواصل بين السفاره المصريه ومجلس إدارة نادى الزمالك بأن يعمل الاخير على تخطى هذه الازمه مع كارتيرون وتسوية جميع الأمور وديا وعدم إلقاء اى اتهامات متبادلة لكلا من الطرفين على الآخر. وبالفعل تم ذلك ولم يحضر كارتيرون وخرج الاستاذ مرتضى منصور بقرار التخلى عن المدير الفنى للزمالك باتريس كارتيرون وعدم إكمال المشوار مع الزمالك مع توجيه خطاب يشكر فيه كارتيرون على الفتره التى أمضاها مع نادى الزمالك .وتم تعيين مؤقت للكابتن اسامه نبيه كمدير فنى مع طاقمه إلى أن يتم النظر فيما يتعلق بمدير فنى تحنبى أو عربى. يخلف كارتيرون. جديرا بالذكر أن باتريس كارتيرون من حقه أخذ راتب شهرين فى حالة فسخ العقد من نادى الزمالك وتم ذلك بالفعل بالتراضي بأخذ مبلغ مائة وخمسون الف دولار بما يعنى شهر واحد والتنازل عن مثلهم. ومن ناحيه أخرى تماما تم نفى اى عقوبات أو مشادات بين مجلس إدارة النادى الأهلى وطاقم التدريب مع القول بأن ما ما يحدث ويقال على وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية ماهو الا اجتهادات
واخيرا النادى الاسماعيلى يغرد منفردا فى قاع ترتيب فرق الدورى المصرى بعدد ثلاث نقاط فقط لاغير بعدما فاز فريق الشرقيه للدخان عصر اليوم على فريق البنك الاهلى بهدف نظيف والحصول على ثلاث نقاط ليصل فريق الشرقيه للدخان إلى النقطه الثامنه بالمركز السابع عشر تاركا فريق الاسماعيلى وحيدا فى المركز الثامن عشر وذيل ترتيب فرق الدورى.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى