فتح خط جديد من أستانا الي الغردقه الشهر القادم و آخر من شيمكنت في يونيو مباشرالي الغردقه

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 أبريل 2018 - 9:55 مساءً
فتح خط جديد من أستانا الي الغردقه الشهر القادم و آخر من شيمكنت في يونيو مباشرالي الغردقه

كتب/ ايمن بحر

اسفرت نتائج المباحثات بين محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله مع وزير الثقافة والسياحة عن فتح خط جديد من أستانا الي الغردقه الشهر القادم وخط اخر من شيمكنت في يونيو الي الغردقه مباشرة فى تعاون سياحى جديد بين المحافظة وكازاخستان والتى ستؤدى الى توافد المزيد من السائحين الكازاخستان الى محافظة البحر الأحمر وباقى محافظات مصر .
هذا و اضاف المحافظ ان اوجه التعاون بين البلدين مستمرة فى مجالات اخرى حيث تم التباحث فى مجال البيئة و الثقافة وغيرها ، مشيرا الى ان اهم نقاط التباحث هى زيادة أعداد السائحين للمحافظة .
زقد أجرى التليفزيون الكازاخستانى عدد من اللقاءات مع محافظ البحر الأحمر والذى تحدث خلال هذه اللقاءات عن ننائج زيارته لكازاخستان واوجه التعاون التي تم التباحث فيها كنجاح المعرض السياحي وتفاعل الوافدين مع جناح جمهورية مصر العربية وخاصة محافظة البحر الأحمر و ايضا اتفاقيه التآخى الموقعة ببن المحافظة وإقليم جنوب كازاخستان وبحث سبل زياده اعداد السائحين ودعم التبادل الثقافي بين البلدين .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.