صعود مركز شباب الزهراء للدور ال16بدوري مراكز الشباب

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 1:36 مساءً
صعود مركز شباب الزهراء للدور ال16بدوري مراكز الشباب

..
كتب : أبوالحسن عديسى
صعد مركز شباب الزهراء بطل محافظة الاقصر بدوري مراكز الشباب النسخة الخامسة إلى منافسات الدور ال16 بالدوري
بعد فوزه على مركز شباب أطفيح بطل محافظة الجيزة في المباراة التي جمعت بينهم يوم الاحد15/4/2018 بالدور ال32 من منافسات دوري مراكز الشباب النسخة الخامسة وذلك على ملاعب مدينة سوهاج .
وقد شهد المباراة السيد الاستاذ/حفني بركات حفني مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالاقصر مساندا للفريق وكان هو الداعم الحقيقي وراء فوز مركز شباب الزهراء اليوم وحضور أعضاء مجلس إدارة المركز للمباراة .
وعن استحقاق وبجدارة استطاع مركز شباب الزهراء الفوز على مركز شباب أطفيح العنيد بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لكل منهما ثم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي استطاع مركز شباب الزهراء الفوز من خلالها والصعود إلى الدور ال16 .
وتقدم السيد الاستاذ/حفني بركات حفني مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالاقصر بخالص التهاني وبكل الشكر والتقدير لأعضاء فريق مركز شباب الزهراء والجهاز الفني وأعضاء مجلس الإدارة لفوز الفريق وتأهله للدور ال16.
ويلتقي مركز شباب الزهراء مع مركز شباب سفاجا بطل محافظة البحر الاحمر في الدور ال16 بدور مراكز الشباب النسخة الخامسة وذلك على ملعب مدينة سوهاج يوم الاربعاء الموافق 18/4/2018 مع تمنياتنا لفريق مركز شباب الزهراء كل التوفيق .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.