اهم القرارات الصادرة اليوم من الرئيس عبدالفتاح السيسى ورئيس الوزراء والهيئات الحكومية :

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 15 أبريل 2018 - 4:29 مساءً
اهم القرارات الصادرة اليوم من الرئيس عبدالفتاح السيسى ورئيس الوزراء والهيئات الحكومية :

متابعة $ أبوالحسن عديسى
عبد الفتاح السيسي/ رئيس الجمهورية: أصدر عدد من القرارات الهامة:
قرار رقم 168 لسنة 2018 بتمديد حالة الطوارئ في البلاد، اعتبارًا من الساعة الواحدة من يوم السبت الموافق 14 أبريل لمدة 3 أشهر أخرى.
قرار رقم 164 لسنة 2018 بشأن تعيين السيد الدكتور/ صالح عبد الرحمن أحمد عبد الرحمن رئيساً للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بدرجة وزير، لمدة عام .
يعين السيد المستشار/ عمر الخطاب مروان عبد الله عرفة وزير شئون مجلس النواب رئيساً لبعثة الحج الرسمية في موسم حج عام 1439هـ/ 2018مـ، ويصدر بتشكيل البعثة وبالمعاملة المالية لها قرار من رئيس مجلس الوزراء.
__________________________
المهندس شريف إسماعيل/ رئيس مجلس الوزراء: أصدر عدد من القرارات أبرزها:
قرار رقم 682 لسنة 2018، بحظر التجوال في المنطقة المحددة شرقا من تل رفح مارا بخط الحدود الدولية، وحتى العوجة، وغربا من غرب العريش حتى جبل الحلال، وشمالا من غرب العريش مارا بساحل البحر، وحتى خط الحدود الدولية في رفح، وجنوبا من جبل الحلال وحتى العوجة على خط الحدود الدولية. ونصت المادة الثانية من القرار على: تكون توقيتات حظر التجوال في المنطقة السابقة من الساعة السابعة مساءً، وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالي، عدا مدينة العريش، والطريق الدولي من كمين الميدان وحتى الدخول لمدينة العريش من الغرب ليكون حظر التجوال من الساعة الواحدة صباحا وحتى الساعة الخامسة من صباح نفس اليوم أو لحين إشعار آخر. وتضمن القرار العمل به اعتبارا من الساعة الواحدة من صباح يوم السبت 14 أبريل، وحتى انتهاء حالة الطوارئ التي أعلنها الرئيس عبدالفتاح السيسي، أي بعد 3 أشهر.
قرار بتشكيل لجنة عليا لتسيير برنامج التنمية المحلية لمحافظات صعيد مصر، الممول بقرض من البنك الدولي للإنشاء والتعمير، برئاسة رئيس مجلس الوزراء، وعضوية كل من (وزيرة التخطيط والمتابعة، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، وزير التجارة والصناعة، وزير المالية، وزير التنمية المحلية، محافظ قنا، محافظ سوهاج)، وتتولى اللجنة الإشراف الكامل على برنامج التنمية المشار إليه، وتقديم الإرشادات الاستراتيجية اللازمة لتنفيذه طبقاً لأحكام دليل تشغيل البرنامج.
أ.د طارق شوقي/ وزير التربية والتعليم والتعليم الفني: أصدر قرار رقم 62 لسنة 2018، بالاستيلاء الموقت لصالح التربية والتعليم لمدة ثلاث سنوات على كامل أرض ومباني مدرسة طارق بن زياد الابتدائية بالرقم التعريفي (1209049)، الكائنة في قرية دنديط مركز ميت غمر محافظة الدقهلية بمساحة قدرها 815 مترا مربعا.
______________
الهيئة العامة للرقابة المالية: أصدرت قرارين كالآتي:
قرار رقم 216 لسنة 2018، باعتماد تعديل لائحة النظام الأساسي لصندوق التأمين الخاص لأمناء وصف وجنود مصلحة أمن الموانى.
قرار رقم 256 لسنة 2018، باعتماد تعديل لائحة النظام الأساسي لصندوق التأمين الخاص لضباط الإدارة العامة بشرطة الكهرباء.
لواء السيد نصر/ محافظ كفر الشيخ: أصدر قرار رقم 7096 لسنة 2018، باعتماد تعديل جزء من المخطط التفصيلي لقرية القرضا التابعة لقرية الحمراوي بكفر الشيخ بناءً على طلب المواطن حامد عبد المنعم عبد العزيز طبقًا للكلك المعتمد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.