مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 15 أبريل 2018 - 12:30 مساءً

سوهاج تودع شهيدي الوطن في سيناء
احمد الشبيتى
نعى الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، ببالغ الحزن والأسى الشهيد محمود عبدالوهاب على حسن ، ابن قرية قاو غرب مركز طما ، والشهيد عبد الرحمن محمد احمد السويفى من مدينة البلينا واللذين استشهدا فجر اليوم في الهجوم الإرهابي بوسط سيناء.
وتقدم محافظ سوهاج والأجهزة الأمنية والتنفيذية والشعبية وأبناء المحافظة، بخالص العزاء للقيادة السياسية ورجال الشرطة وأسر الشهداء، داعيا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم الصبر والسلوان.
وأكد عبدالمنعم أن جموع الشعب المصري يساندون القوات المسلحة ورجال الشرطة ويقفون خلفهم في مواجهة الإرهاب الغادر، مشيدا بدورهم العظيم في الحفاظ على أرض الوطن، مشيرا إلى أن مثل هذه الاعتداءات لن تعوق رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية عن تأدية واجبهم الوطني بل تزيدهم عزيمة واصرار للقضاء على الإرهاب.
ومن المقرر إقامة جنازة عسكرية للشهيدين فور وصولهم الى مطار سوهاج العسكري وبحضور القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.