مديرية الاوقاف تحتفل بذكرى الاسراء والمعارج بمسجد العارف بالله بسوهاج احمد الشبيتى

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 14 أبريل 2018 - 12:22 مساءً
مديرية الاوقاف تحتفل بذكرى الاسراء والمعارج بمسجد العارف بالله بسوهاج احمد الشبيتى


قال الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج ان مديرية الاوقاف قد احتفلت مساء اليوم بذكرى ليلة الاسراء والمعراج بمسجد العارف بالله ، وقدم التهنئة للامة الاسلامية والشعب المصرى واهالى سوهاج بتلك الذكرى العطرة , مؤكدا على اهمية احياء تلك المناسبات وتامل الدروس المستفادة منها .
وقد اناب المحافظ المحاسب كمال شلبى السكرتير العام المساعد للمحافظة لحضور احتفال مديرية الاوقاف بذكرى ليلة الاسراء والمعراج , بحضور الشيخ زين العابدين عبداللطيف المستشار الدينى للمحافظة ولفيف من القيادات التنفيذية و علماء ومشايخ الازهر الشريف والاوقاف واهالى سوهاج .
بدأ الحفل عقب اداء صلاة المغرب بتلاوة آيات من الذكر الكريم ، ثم كلمة للشيخ زين العابدين عبداللطيف المستشار الدينى للمحافظة تحدث خلالها عن رحلة الاسراء والمعراج والدروس المستفادة منها ومن اهمها الايمان واليقين بقدرة الله والتمسك بالامل مع الشدائد وان المحن يتبعها الفرج , ثم كلمة الاوقاف والتى القاها الشيخ عثمان سليم و تحدث فيها عن كيفية الاحتفال بتلك المناسبة واهمية التدبر والتفكير فيها واحياء المناسبات الدينية , كما تحدث الشيخ حديوى احمد هريدى ممثلا عن الازهر الشريف حول اهمية الاقتضاء باخلاق وصفات الرسول وتأثير ذلك على المجتمع , وفى نهاية الحفل قدم المبتهل الشيخ ابراهيم السوهاجى مجموعة من الابتهالات الدينية , واختتم الحفل باداء صلاة العشاء .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.