الشيف الدولى “امجد النمر” .يشارك فى لجنة حكام مهرجان جولدن شيف الدولى بشرم الشيخ

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 13 أبريل 2018 - 1:07 صباحًا
الشيف الدولى “امجد النمر” .يشارك فى لجنة حكام مهرجان جولدن شيف الدولى بشرم الشيخ

كتب دكتور / رضا طلعت فهيم

خاص,, لجريدة عاجل مصر الاخباريه ,,..يشارك الشيف الدولى المصرى صاحب الانجازات العالميه وسجل حافل من المشاركات الدوليه الشيف التفيذى / امجد النمر فى لجنه حكام مهرجان جولدن شيف الدولى.

ان السيرة الذاتيه له تحمل خبرات متراكمه عبر سنوات من العطاء فى اكبر فنادق العالم …يقولون عنه سفير مصر للطهاة عبر ترحاله الطويل بين الدول وحصوله على اكبر تقدير من افضل خبراء الطهى العالمين .

وحاليا يشغل منصب المدير التنفيذى لماريوت العالميه بشرم الشيخ .

وفى تصريح له عقب موافقته بالمشاركه المهرجان …تحدث لااول مره عن سعادته ان يكون احد افراد لجنه التحكيم التى سوف تشرف على تقيم مسابقات الدول المشاركه بالمهرجان

وانه عقب رجوعه من انجلترا وابلاغه من قبل ادارة المهرجان باختياره عضو لجنه التحكيم ..وبرغم جدوله المزدحم جدا  لكنه سارع بالموافقه وذلك من ايمانه العميق ان مايقدم بالمهرجان جولدن شيف فهو فخر لكل طاهى مصرى وعربى

وان هذا المهرجان يعطى فرص عظيمه لكى نشاهد ابنائنا من طهاة العرب وهم يقدمون افكارا جديدة مختلطه بمشاعر التنافسيه والحماس .

وان مانقدمه فى هذا المهرجان لايقل ابدا عن مايقام فى انجلترا او فرنسا او من الدول التى قمت بزيارتها .وهذه مشاركتى الاولى مع مهرجان جولدن شيف الدولى بشرم الشيخ ولكن سبق لى شاركت فى عدة مهرجانات طهويه اقيمت على ارض السلام مدينة شرم الشيخ .

وفرصه عظيمه ان يجتمع كل هذه الوفود العربيه الشقيقة على ارض بلدهم الثانى مصر ..ومع نخبه رائعة من شيفات الوطن العربى فى رساله تحمل فنون وعلوم الطهى العربى .

واود ان اشكر القائمين على ادارة المهرجان الاستاذة / نفين ابو زيد رئيسه المهرجان على دعوتها الكريمه لنا ..وايضا لفكرتها التى من خلالها نعظم دور تنشيط السياحه المصريه .

وايضا اشكر الاستاذ/ حسام ادم مدير عام المهرجان الذى يتحمل جزء كبير من مسوليه اقامه هذه الفاعليه الكبيرة

كما يسعدنى مشاركه الدول العربيه الشقيه الجزائر والمغرب ولببنان وسوريا وفلسطين واليمن والسودان على حضورهم للمشاركه .

كما يسعدنى وجود اساتذة كبار من شيفات الوطن العربى الشقيق .

واتمنا لهم اقامه طيبه والتوفيق لكل الفرق المشاركه .

كما اشكر جميع من ساهم فى اقامه هذا المهرجان العالمى بمدينه شرم الشيخ .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.