فريق نادي الإرادة والتحدي يحقق المركز الأول في بطولة دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة جلوس رجال برأس البر

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 13 أبريل 2018 - 12:54 صباحًا
فريق نادي الإرادة والتحدي يحقق المركز الأول في بطولة دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة جلوس رجال برأس البر

كتبت : هويدا عبدالمنعم

تمكن فريق نادي الإرادة والتحدي بالأقصر للطائرة جلوس رجال، من تحقيق المركز الأول في منافسات بطولة دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة جلوس رجال، والتي أقيمت في خلال الفترة من 6 حتى 9 ابريل 2018 بالصالة الدولية المغطاة برأس البر، تحت رعاية اللجنة البارالمبية المصرية.

كما تمكن فريق نادي الإرادة والتحدي بالأقصر للطائرة جلوس سيدات، من تحقيق المركز الخامس في منافسات بطولة دوري السيدات للكرة الطائرة جلوس، والتي أقيمت في خلال نفس الفترة بالصالة الدولية المغطاة برأس البر.

وقال رئيس مجلس إدارة النادي حسام القاضي، أن فريقي الرجال والسيدات حققا نجاحا كبيرا يحسب لاسم محافظة الأقصر، حيث أن فريق الرجال حسم المركز الأول في دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة جلوس رجال وسط إعجاب كافة المتابعين للبطولة، كما أن فريق السيدات تمكن من تحقيق مركز جيد خاصة أن الفريق يشارك لأول مرة وهو الفريق النسائي الوحيد من محافظات الصعيد في البطولة.

وأكد القاضي، أن النادي وذوي الاحتياجات الخاصة في الأقصر يلقون دعما كبيرا من محافظ الأقصر محمد بدر، الذي يساندهم ويمنحهم كافة أوجه المساندة والدعم المستمر، مشيرا إلى أن بعثة الفريق

ضمت إلى جانب اللاعبين كل من محمد حامد نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وأحمد سيد أمين الصندوق، والكابتن مجدي بهيج مدرب فريق الرجال، والكابتن ياسر الصادق إداري الفريق، والكابتن عبدالرحمن الشريف مدرب فريق السيدات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.