معروف يشارك في اجتماعات مجلس الوحدة الاقتصادية العربية بشرم الشيخ

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 13 أبريل 2018 - 12:08 صباحًا
معروف يشارك في اجتماعات مجلس الوحدة الاقتصادية العربية بشرم الشيخ

متابعة : سماح سعد محمد

يشارك غدا الدكتور محي معروف الأمين العام للاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي . في الاجتماع الدوري للإتحادات العربية التي لها الطابع الاقتصادي. العاملة تحت مظلة مجلس الوحدة الاقتصادية العربية بقيادة معالي السفير محمد الربيع. وذلك بمدينة شرم الشيخ بفندق شيراتون شرم الشيخ. على مدار ثلاثة أيام.

يشارك أكثر من خمسون اتحاد عربي. من بينهم الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي. الذي سيتقدم بمقترحين.خلال هذة الاجتماعات.

المقترح الأول :

يختص بإنشاء شركة عربية للتسويق والاستثمار الرياضي. منبثقة من الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي

تضم عدد كبير من الشركات والمؤسسات العاملة في مجال الصناعة الرياضية واستثماراتها. في كافة الدول العربية أعضاء الاتحاد. بهدف تطوير صناعة الاستثمار والتسويق الرياضي في الوطن العربي.

حيث رصد مجلس إدارة الاتحاد برئاسة رجل الأعمال العربى خالد الطخيم مبلغ 2مليون دولار،أمريكي. كتاسيس للشركة. استعدادا لطرح مائة ألف سهم.

إضافة إلى تقديم أهداف الشركة. ورؤيتها. ورسالتها. وانشطتها. وأسلوب الانضمام إليها

والمقترح الثاني :

الذي ستتقدم بة الأمانة العامة للاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي برئاسة الدكتور محي معروف هو رغبة الاتحاد في إنشاء. مدينة رياضية دولية ضخمة على أرض مصر تضم منشآت رياضية تستخدم في خدمة الفرق العربية لكافة الألعاب.

الجدير بالذكر أن الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي. أشهر عام 2016 “تحت مظلة مجلس الوحدة الاقتصادية العربية بقيادة معالي السفير محمد الربيع.

ويضم في عضويته 168 شركة ومؤسسة ومصنع من مختلف أنحاء الدول العربية. ومقر الإدارة العامة للاتحاد. جمهورية مصر العربية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.