بعد غياب عامين عودة السياحة الروسية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 12 أبريل 2018 - 1:02 مساءً
بعد غياب عامين عودة السياحة الروسية

متابعة : عادل ظريف
أول رحلة طيران روسية، للناقلة “إيروفلوت”، قادمة من العاصمة موسك الي مطار القاهرة الدولي وذلك بعد غياب أكثر من عامين، على خلفية حادث سقوط الطائرة الروسية المنكوبة بسيناء حيث وصلت الطائرة إيرباص A320 الروسية تحمل رقم ” SU0400″، وعلى متنها 160 راكبًا، إلى مطار القاهرة. الخميس 12/4 في تمام الـ 12:18 دقيقة. وكان في انتظار ركاب الطائرة مسئولو شركة ميناء القاهرة الجوي، ووزارة الطيران المدني وقيادات وزارة الداخلية بالمطار، بالإضافة إلى محمد عرفان، المدير الإقليمي لشركة إيروفلوت الروسية لاستقبالهم والترحيب بهم . وسوف تقلع الطائرة في طريقها للعودة إلى موسكو في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحًا، على أن تسير شركة مصر للطيران أولى رحلاتها الجوية اليوم، الخميس، متجهة الي موسكو، بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيا وهم أيام الأحد والثلاثاء والخميس على أحدث طائراتها من طراز 737/800 والمجهزة بشاشات عرض في مقاعد درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية للركاب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.