جهود قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن المنيا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 أبريل 2018 - 5:51 مساءً
جهود قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن المنيا
ينجح فى تحديد وضبط مرتكبى واقعة سرقة سيارة نقل محملة ببضائع بالإكراه بدائرة مركز شرطة ملوى
كتبت هويدا عبدالمنعم

تبلغ لمركز شرطة ملوى بأمن المنيا من ( مندوب مبيعات بشركة مفروشات كائنة بكفر طهرمس بالجيزة ) بإتصال أحد الأشخاص به وطلب شراء عدد من المراتب ، ومقابلته بقرية بنى خالد دائرة المركز ، وعقب حضوره بالكمية المطلوبة مُحملة على سيارة ربع نقل قيادة (سائق بذات الشركة ) تقابلا مع المُتصل وإستقل السيارة رفقتهما وأثناء سيرهم بطريق فرعى “بقرية أبو قلتة دائرة المركز” إعترضهم ثلاثة مجهولين وهددوهم بأسلحة بيضاء وتعدوا عليه بالضرب محدثين إصابته بجرح قطعى بالذقن وأجبروهم على ترك السيارة وأوثقوه والسائق وإستولوا عليها بحمولتها وهاتفيهما المحمولين ومبلغ مالى قدره ( 20900 جنيه ) ولاذوا بالهرب رفقة المتصل .
تم تشكيل فريق بحث جنائى توصل جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة المتصل بالإشتراك مع ثلاثة آخرين ، وهم كلٍ من :
1.رائد . ج . ك – سن 24 – سائق .
2.محمود . ف . ع – سن 19 – عامل .
3.ياسر . ى . ع – سن 21 – عامل .
4.حمادة . أ . م – سن 21 – عامل .. مقيمين جميعاً بدائرة مركز شرطة ملوى .
حيث قام الأول بإستدراج المبلغ على النحو المشار إليه ببلاغه بينما قام باقى المتهمين بإنتظارهم بالطريق المنوه عنه والمتفق عليه فيما بينهم ، حيث تعدوا على المجنى عليه والإستيلاء على المبلغ المالى والسيارة بحمولتهها والهواتف المحمولة وفروا هاربين .. وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم بمحال إقامتهم والأماكن التى يترددون عليها والمحتمل إختبائهم بها .. حيث أسفرت الجهود عن ضبطهم وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة ، وبإرشادهم تم ضبط السيارة المستولى عليها وحمولتها والمبلغ المالى الهواتف المحمولة وبعرضها على المجنى عليه تعرف عليها .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.